-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في الذكرى الـ 51 لتأميم المحروقات

بن قرينة: نرفض كل محاولات فرض الوصاية على الجزائريين

الشروق أونلاين
  • 1770
  • 4
بن قرينة: نرفض كل محاولات فرض الوصاية على الجزائريين

أكد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، إن الحركة ترفض كل محاولات فرض الوصاية على الشعب الجزائري الواعي بمخططات التي تحاك ضد وحدته و تماسكه وتلاحمه مع جيشه سياج الوطن وحامي الحمى. 

وقال بن قرينة في بيان نشره عبر صفحته على فايسبوك بمناسبة يوم 24 فيفري الذكرى الـ 51 لتأميم المحروقات، إن حركة البناء الوطني تتمسك بسيادة الجزائر واستقلالها السياسي والاقتصادي وبوحدة أراضيها غير القابلة للتقسيم،

وأضاف البيان” إنها مناسبة نجدد فيها، في حركة البناء الوطني، تمسكنا الثابت بسيادة الجزائر واستقلالها السياسي والاقتصادي وبوحدة أراضيها غير القابلة للتقسيم”.

وشدد “كما نرفض كل محاولات فرض الوصاية على الشعب الجزائري الواعي بمخططات التي تحاك ضد وحدته و تماسكه وتلاحمه مع جيشه سياج الوطن وحامي الحمى”.

وأوضح يقول “إننا في حركة البناء الوطني نعتبر أن التحديات الراهنة، الوازنة في مسار تجسيد مشروع الجزائر الجديدة المنشودة، تفرض الضرورة الملحة ، اليوم أكثر من أي وقت مضى، لتحرير الجزائر من التبعية للمحروقات والمضي قدما نحو تنويع اقتصادنا”.

وكما يقتضي -يضيف البيان- “من منظور قناعاتنا الثابتة للتغيير الناجع و الآمن، كسب رهان تحقيق الأمن و الانتقال الطاقوي و إخراج منظوماتنا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية من العقلية الريعية التي تسببت في حالة العطالة التي نعيشها اليوم“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • فريد

    من تكون انت حتى تتكلم باسم الجزائريين

  • c

    Le plus grand opportuniste de tout les temps

  • معلوم - الجزائر

    تقول : نخاف فقط من الحقرة والتهميش والتزوير ومن سرقة الصوت والقوت والدينار والعار، والخوف من البيرقراطية وظلم المسؤولية ومن ثقافة الدشرة”...... وهل كنت نزيها يوم كنت تتوسل بوتفليقة للترشح للعهدة الخامسة ؟؟ الم تشارك حكام زمان في كل ما تتحدث عنه : التزوير والبيروقراطية والظلم ... وأنت من كنت مع هؤلاء كوزير السياحة و كعضو في برلمان العصابة .... الج أمر عجيب

  • جزائري

    لا تتلاعب بعقول الجزائريين فهؤلاء يعلمون علم اليقين أنكم أنتم من نصبتهم أنفسكم أوصياء لهذا الشعب والدليل أن لا أحد يستمع له ولا أحد تهمه صيحاته ولا أحد يلتفت الى طلباته ولو كررها مليون مرة ... الا يوم الانتخابات التي بها تحققون رغباتهم ومصالحهم الخاصة : أجور خيالية وامتيازات لا تعد ولا تحصى .... لوزراء ونواب .... لم يقدموا لهذا البلد سوى البؤس والمأسي