-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بن قرينة يصنع الحدث بتصريح مثير!

الشروق
  • 3643
  • 3
بن قرينة يصنع الحدث بتصريح مثير!
أرشيف

أثار تصريح رئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، السبت، جدلا كبيرا على مواقع التواصل، عندما قال عقب الإدلاء بصوته في التشريعيات، إنه يطلب من “صيدال” إنتاج “فياغرا سياسية” لتنشيط السياسيين.

وبين متهكم ومتسائل عن المغزى من هذا التصريح شبه السياسي، انتقد الكثير من المعلقين أن يصدر مثل هذا الكلام من مسؤول سياسي وعلى المباشر عبر صحفيي ومصوري القنوات الإعلامية التي جاءت لنقل تصريحه.

وقد دأب بن قرينة على صنع الجدل السياسي والإعلامي بتصريحات مثيرة، وهناك من يرى بأن الرجل يتعمّد إطلاق هذه التصريحات للفت الانتباه وصنع الحدث السياسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • amremmu

    من يتابع تدخلات وتصريات هذا وأمثاله من أشباه السياسيين الجزائريين لا يستغرب الحالة المزرية التي تعيشها الجزائر . ولا يسغرب أن يفكر كل ذي عقل وبصيرة في الهروب والبحث عن منفى لا إرَادِي .

  • جلال

    يتكلم وكأنه رئيس أو يظن نفسه كذلك , بناء الوطن يحتاج الى(عقول أنظف وأيادي أوسخ,كما قال روجرز وزير خارجية امريكي سابق دلالة على الجد والعمل, ) لا الى الثرثرة أو المزايدة على سياسة الحكومة وعندما يصير الشخص رئيس عليه أن يطبق السياسة التي لا تخضع للأهواء, ثم إن المعارض ليس ملاكا عندما يصبح في الحكم, عليه أن يخضع للنقد والمساءلة وربما المحاسبة إذا قام بتصرف في غير مصلحة البلد أو يخل بقواعد السلوك المتمدن والديموقراطية والتداول على السلطة التي هي ليست هدفا إنما الهدف هو تطبيق البرامج التي طلب السلطة من أجلها وزكاه الشعب على أساسها في إطار قانوني لا على المصلحة الشخصية

  • احمد

    اعوذ بالله احيانا ينطق الشخص بما في نفسه من حيث لايشعر