الأحد 17 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 19 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 19:09
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أجرت الجريدة الإيطالية الشهيرة “لا غازيتا ديلو سبورت” مقابلة صحفية مع اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، ونشرت تفاصيلها، الخميس.

وقال إسماعيل بن ناصر إنه مُتأثّر كرويا بِالنجم الإسباني أندريس إنييستا، واللاعب الدولي الإيطالي ماركو فيراتي. وأضاف أن التقني الكرواتي زفونيمير بوبان أسطورة فريق ميلان آسي، نصحه بِالإستفادة من خبرة وتجارب النجم الإيطالي السابق أندريا بيرلو.

ومعلوم أن بيرلو وإنييستا وفيراتي ينشطون في مركز متوسط الميدان الهجومي، وهو منصب اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وعن التقني ستيفانو بيولي المدرب الجديد لِفريقه ميلان آسي الإيطالي، قال بن ناصر إنه على تواصل دائم معه، ويُقدّم له نصائح وجيهة، على غرار حُسن تسيير الوقت، والإحتفاظ بِالكرة لإمتصاص حماس المنافس، أو في كيفية صنع اللقطات التهديفية.

وبِشأن أقرب لاعبي الميلان إليه، عدّد بن ناصر (21 سنة) إسمَي حارس المرمى الإسباني بيبي رينا (37 سنة) ومتوسط الميدان الدفاعي الأرجنتيني لوكاس بيغليا (33 سنة)، اللذين يُوجّهانه كثيرا ولا يبخلا في إرشاده، خاصّة وأنهما لاعبان مُخضرمان.

وبِخصوص المباراة القادمة لِفريقه “الروسونيري” أمام المضيف جوفانتوس، قال بن ناصر إنها مواجهة قوية، لكنهم مُطالبون بِحصد نقاط الفوز لِتحسين وضعية الميلان في جدول الترتيب.

ويتصدّر “اليوفي” لائحة الترتيب بِرصيد 29 نقطة، بينما يحتلّ فريق الأحمر والأسود المركز الـ 12 بِمجموع 13 نقطة.

ويتبارى الميلان مع جوفانتوس مساء الأحد المقبل، في إطار الجولة الـ 12 من عمر البطولة الإيطالية.

وخاض إسماعيل بن ناصر 7 لقاءات مع فريقه ميلان آسي، في منافسة “الكالتشيو” للموسم الحالي، يوجد بينها 5 مواجهات بِصفة لاعب أساسيّ.

أندريس إنييستا إسماعيل بن ناصر الخضر

مقالات ذات صلة

  • براهيمي أفضل لاعب في قطر لشهر أكتوبر

    توج اللاعب الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري القطري خلال شهر أكتوبر، وتألق لاعب الريان بشكل لافت بعد أن ساهم بشكل مباشر…

    • 62
    • 0
  • آخر أنباء فريق نابولي

    حرّاس شخصيون لِزملاء غلام وعقاب بِتخفيض الأجرة

    لجأ لاعبو فريق نابولي إلى توظيف حرّاس شخصيين، اتّقاءً لِتهديدات أتتهم من مُشجّعين مُتعصّبين لِهذا النادي الإيطالي. ومعلوم أن فريق نابولي الإيطالي يضمّ في صفوفه المدافع…

    • 3399
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close