الخميس 25 فيفري 2021 م, الموافق لـ 13 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن غياب بن ناصر عن الملاعب سيتواصل لفترة أطول، باعتباره لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة العضلية التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي خلال المواجهة أمام بارما، وبالتالي فقد أفسد لاعب وسط ميلان الإيطالي، مخططات مدربه ستيفانو بيولي، بعد أن تأجلت عودته للملاعب لفترة أخرى، حسب موقع العين.

وتعرض إسماعيل بن ناصر لإصابة على مستوى الفخذ خلال اللقاء المثير الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام بارما في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، يوم 13 ديسمبر لتشير التقارير إلى غيابه حتى نهاية العام، قبل أن تمتد إلى نصف الشهر الحالي.

وكان بيولي قد أبدى، في وقت سابق، رغبته في استعادة لاعب الوسط الجزائري انطلاقا من مواجهة كالياري، المقرر إقامتها اليوم مساء.

من جهة أخرى أكد موقع “ميلان لايف” المتخصص في متابعة أخبار “الروسونيري” أن أفضل لاعب مغاربي لعام 2020 مازال يعاني من مخلفات الإصابة، التي أبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق.

نفس المصدر أكد أن غياب الأخير قد يتواصل أيضا خلال “ديربي لومبارديا” أمام أتالانتا، المقرر إقامته يوم 23 جانفي الثاني الجاري. ويسعى نادي ميلان لعدم المجازفة ببن ناصر خوفا من تعرضه لانتكاسة جديدة قد تبعده عن الملاعب لفترة أطول. وتجدر الإشارة إلى أن متصدر الدوري الإيطالي قام بدعم صفوفه بلاعب جديد في مركز الوسط المدافع، وهو الفرنسي سواليهو ميتي، النجم الأسبق لتورينو الإيطالي.

حقق إسماعيل بن ناصر نقلة نوعية منذ انتقاله لنادي ميلان في صيف عام 2019 قادما من إمبولي.

وشهد أداء أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة تطورا لافتا من الناحيتين البدنية والتكتيكية مع “الروسونيري”، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين.ودخل اللاعب الجزائري حسابات عدة أندية كبرى في أوروبا، منها مانشستر سيتي الإنجليزي الساعي لبناء فريق جديد خلال الموسم القادم.يذكر أن بن ناصر يملك في عقده بندا يسمح له بالرحيل لناد غير إيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل نظير دفع مبلغ 50 مليون يورو.
ع.ع

إسماعيل بن ناصر بارما ميلان

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close