الجمعة 05 جوان 2020 م, الموافق لـ 13 شوال 1441 هـ آخر تحديث 17:21
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

إسماعيل بن ناصر

تلقى الدولي الجزائري، اسماعيل بن ناصر، لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، الكثير من الانتقادات هذا الموسم في الدوري الإيطالي بخصوص نقطة وحيدة بعيدة عن الجانب الفني، الذي أبهر به المتابعين في القارة العجوز، وهي تلك المتعلقة بحصوله على الكثير من البطاقات الصفراء، لكن تقريرا كشف بأن عدة لاعبين تجاوزوه في هذه الإحصائية السلبية، وأبرزهم نجم برشلونة، بيكي، الذي تحصل على 16 بطاقة صفراء.

واحتل بن ناصر المركز الـ13 في ترتيب اللاعبين الأكثر تحصلا على البطاقات الصفراء في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بواقع 12 بطاقة صفراء، وكان مدرب ميلان بيولي دافع عنه بخصوص هذه النقطة، وقال:”لا أعتقد أن بن ناصر يحصل على البطاقات الصفراء بسبب عدم وجود جهد كافٍ من زملائه في الوسط، أظن أن الفريق يقدم كل ما عليه من الناحية الدفاعية، أعتقد أن هذا لا يعد مشكلة بالنسبة لإسماعيل، ما زال صغيراً وسينضج بالتأكيد أكثر مع مرور الوقت”.

وتصدر مدافع برشلونة، جيرارد بيكي، هذا الترتيب بعد أن تلقى 16 بطاقة صفراء هذا الموسم، وفي المركز الثاني نجد اللاعب كلاوس غاسولا لاعب بادربورن الألماني بـ 14 بطاقة صفراء، ثم مهاجم فالنسيا الإسباني روبرتو سولدادو بـ14 بطاقة صفراء أيضا، وبعده الغاني توماس بارتي مدافع أتلتيكو مدريد بـ13 بطاقة صفراء هذا الموسم، وحتى نجم تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي جورجينيو سبق بن ناصر وتلقى 13 بطاقة صفراء في المركز السادس.

ونال بن ناصر اعتراف الإيطاليين ومواقع التنقيط العالمية خلال الكثير من المباريات قبل تعليق النشاط الكروي، بفضل المجهود الكبير الذي يبذله على أرضية الميدان، وإرادته الكبيرة في الدفاع عن مرماه، وهو ما يكلّفه ارتكاب بعض الأخطاء والإنذارات، لتبقى مشكلته الوحيدة التي يعمل على تفاديها.

أسي ميلان اسماعيل بن ناصر الخضر

مقالات ذات صلة

  • في أحدث ظهورٍ إعلاميٍّ له

    محرز يتحدّث عن بدايته الصّعبة مع "السيتي"

    عاد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، الأربعاء، للتطرّق إلى بدايته الصّعبة مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي انتقل إليه صيف 2018. وقال رياض محرز: "لم أتأقلم…

    • 403
    • 0
  • البطولة الألمانية

    بن سبعيني يُساهم في فوز عريض لِمونشنغلادباخ

    ساهم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الأحد، في صنع فوز عريض لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، بِنتيجة (4-1) على الضيف نادي اتحاد برلين. وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة…

    • 829
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close