-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عروض راقية وفوز باهر

بن ناصر: “ملحمة” الميلان ضد جوفانتوس لن أنساها

علي بهلولي
  • 5256
  • 0
بن ناصر: “ملحمة” الميلان ضد جوفانتوس لن أنساها

أبدى اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر فخره، بعد التألّق اللافت في مباراة فريقه ميلان آسي والمضيف جوفانتوس، مساء الأحد.

وفاز الميلان بِثلاثية نظيفة على “اليوفي”، لِحساب الجولة الـ 35 من عمر البطولة الإيطالية.

وقال متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر: “أعتقد أنّي لعبت أفضل مباراة مع فريقي ميلان آسي، منذ قدومي إلى النادي صيف 2019”.

وكان الدولي الجزائري أحد أفضل اللاعبين في هذه المباراة، وأحسن بِكثير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم جوفانتوس. وأثمرت عروضه الفنّية الرّاقية بِصناعة الهدف الثاني بِتمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 78.

وأضاف بن ناصر في تصريحات لِقناة “سكاي سبورتس” الإيطالية عقب نهاية المباراة: “طلب منّا المدرب (ستيفانو بيولي) قبل المباراة، الاستعداد للمنافس جوفانتوس وكأنّنا بِصدد خوض نهائي منافسة كبيرة، وكنّا عند حسن ظنّه”.

وعزّز الميلان مركزه بعد هذا الفوز الباهر، وارتقى إلى الرتبة الثالثة في جدول الترتيب، ما يُنعش فرصه في خوض رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل. عكس نادي جوفانتوس الذي تدحرج إلى المركز الخامس، وقد يغيب عن المنافسة القارية الكبيرة، قبل ثلاث جولات عن إسدال ستار البطولة الإيطالية.

وفي سياق ذي صلة، كتب بن ناصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد نهاية المباراة: “فخورون بِهذه المجموعة. سنُقاتل حتى النهاية”.

ويلعب إسماعيل بن ناصر وفريقه الميلان المقابلات الثلاث المتبقية في “الكالتشيو”، مابين الـ 12 من ماي الحالي والـ 23 من الشهر ذاته، أمام كلّ من: المضيف تورينو، والزّائر كالياري، وخارج القواعد أمام أطلنطا. عِلما أن ناديَي كالياري وتورينو يُصارعان من أجل البقاء، حيث يشغلان الرّتبتَين الـ 15 والـ 16، على التوالي. ويتموقع فريق أطلنطا ثانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!