-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"بيولي" لا يريد المجازفة به مع الخضر

بن ناصر منتظر هذا الجمعة في الجزائر ومشاركته غير مؤكدة أمام بوتسوانا

بن ناصر منتظر هذا الجمعة في الجزائر ومشاركته غير مؤكدة أمام بوتسوانا
أرشيف

كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، عن مراسلة جديدة من إدارة نادي أي سي ميلان إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، للاحتفاظ بلاعبه بن ناصر، في إيطاليا وعدم السفر إلى الجزائر يوم الجمعة القادم من أجل المشاركة مع الخضر في آخر جولة مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 أمام منتخب بوتسوانا، لحمايته من خطورة تجدد الإصابة معه.

وأوضح ذات المصدر أن نادي ميلان والفاف توصلا إلى اتفاق شفهي، يقضي بمشاركة بن ناصر في مباراة واحدة أمام بوتسوانا، من أجل حماية اللاعب من التعرض لإصابة جديدة. ويرغب ميلان في الحفاظ على بن ناصر، ليكون قادرا على المشاركة في الجولات الأخيرة من البطولة الإيطالية، للمنافسة على لقب الكالتشيو، بعدما تراجع إلى المركز الثاني أمام غريمه التقليدي الإنتر.

وكانت بوادر أزمة بين الاتحاد الجزائري ونادي ميلان، بسبب رغبة النادي الإيطالي في عدم تسريح بن ناصر للمشاركة في اللقاءين الأخيرين من تصفيات “الكان” أمام زامبيا وبوتسوانا، وكما هو معلوم، فإن مدلل الخضر سيغيب رسميا عن مواجهة اليوم أمام منتخب الرصاصات النحاسية، زامبيا، ولم يتنقل مع المنتخب إلى لوساكا، في حين سيلتحق بزملائه يوم الجمعة القادم من أجل المشاركة في المباراة الثانية أمام أشبال المدرب الجزائري عادل عمروش، الذي يشرف على منتخب بوتسوانا.

وسبق لمدرب أي سي ميلان “ستيفانو بيولي”، أن أدلى بتصريحات عقب الفوز على فيورنتينا 3-2، الأحد الماضي، في الجولة الـ28 من البطولة الإيطالية. وقال: “بن ناصر سيلتحق بمنتخب بلاده، ويفترض ألا يلعب أي دقيقة، لأن ذلك سيؤثر عليه سلبا“.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!