-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فاكهة البطولة الإيطالية

بن ناصر مُتشوّق لِخوض “ديربي ديلا مادونينا”

علي بهلولي
  • 674
  • 0
بن ناصر مُتشوّق لِخوض “ديربي ديلا مادونينا”
أرشيف

قال اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر إنه مُتشوّق، لِخوض المباراة الجوارية الميلانية هذا السبت.

ويحتضن ملعب “سان سيرو” محلية فريق ميلان آسي والجار الإنتر، انطلاقا من الساعة الثامنة إلّا الرّبع مساءً بِالتوقيت الجزائري. لِحساب الجولة الرابعة من عمر البطولة الإيطالية.

وتُعدّ هذه المواجهة قمّة لقاءات البطولة الإيطالية، وتُسمّى في بلاد الرّوم بـ “ديربي ديلا مادونينا”، كما يُطلق عليها إسم آخر وهو “ديربي الغضب”.

وقال إسماعيل بن ناصر إن مواجهة فريقه ميلان آسي للغريم التقليدي الإنتر ستكون صعبة، وسيدخلها “الروسونيري” لِحصد نقاط الفوز لا غير.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات نشرتها الصحافة الإيطالية، الخميس، أنه يأمل في خوض هذه المباراة المُميّزة جدا، سواء في “الكالتشيو” أو على المستوى العالمي.

لكن متوسط الميدان بن ناصر استطرد، وقال إنه يحترم قرارات مدربه ماركو جانباولو، الذي يُفاضل مع انطلاق الموسم الجديد بين لاعبَين في نفس المنصب: الكرويّ الفتيّ والواعد إسماعيل بن ناصر (21 سنة)، والأرجنتيني المُخضرم (33 سنة) لوكاس بيغليا.

ويتصدّر الإنتر لائحة ترتيب بطولة إيطاليا للموسم الجديد، بِرصيد 9 نقاط. ويشغل ميلان آسي المركز الـ 7 بِمجموع 6 نقاط.

وعن ظروفه مع فريقه الجديد ميلان آسي، قال بن ناصر إنه لم يشعر بِمرور شهر من الزمن، بعد التحاقه بِالنادي اللمباردي. وأضاف أنه سعيد لِاكتساب المعارف وتنمية قدراته الفنية مع هذا الفريق العريق والعالمي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!