الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 16 صفر 1441 هـ آخر تحديث 00:10
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

قال اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر إنه مُتشوّق، لِخوض المباراة الجوارية الميلانية هذا السبت.

ويحتضن ملعب “سان سيرو” محلية فريق ميلان آسي والجار الإنتر، انطلاقا من الساعة الثامنة إلّا الرّبع مساءً بِالتوقيت الجزائري. لِحساب الجولة الرابعة من عمر البطولة الإيطالية.

وتُعدّ هذه المواجهة قمّة لقاءات البطولة الإيطالية، وتُسمّى في بلاد الرّوم بـ “ديربي ديلا مادونينا”، كما يُطلق عليها إسم آخر وهو “ديربي الغضب”.

وقال إسماعيل بن ناصر إن مواجهة فريقه ميلان آسي للغريم التقليدي الإنتر ستكون صعبة، وسيدخلها “الروسونيري” لِحصد نقاط الفوز لا غير.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات نشرتها الصحافة الإيطالية، الخميس، أنه يأمل في خوض هذه المباراة المُميّزة جدا، سواء في “الكالتشيو” أو على المستوى العالمي.

لكن متوسط الميدان بن ناصر استطرد، وقال إنه يحترم قرارات مدربه ماركو جانباولو، الذي يُفاضل مع انطلاق الموسم الجديد بين لاعبَين في نفس المنصب: الكرويّ الفتيّ والواعد إسماعيل بن ناصر (21 سنة)، والأرجنتيني المُخضرم (33 سنة) لوكاس بيغليا.

ويتصدّر الإنتر لائحة ترتيب بطولة إيطاليا للموسم الجديد، بِرصيد 9 نقاط. ويشغل ميلان آسي المركز الـ 7 بِمجموع 6 نقاط.

وعن ظروفه مع فريقه الجديد ميلان آسي، قال بن ناصر إنه لم يشعر بِمرور شهر من الزمن، بعد التحاقه بِالنادي اللمباردي. وأضاف أنه سعيد لِاكتساب المعارف وتنمية قدراته الفنية مع هذا الفريق العريق والعالمي.

إسماعيل بن ناصر إيطاليا ميلان آسي

مقالات ذات صلة

  • سيغيب عن المنافسة عدة أسابيع

    بلفوضيل يخضع لعملية جراحية في الركبة

    سيخضع اللاعب الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل مهاجم هوفنهايم الألماني لعملية جراحية على مستوى الركبة، ستبعده عن المنافسة لعدة أسابيع. وكشف نادي هوفنهايم الألماني في بيان بأن…

    • 165
    • 0
  • نجح في تحقيق بداية موسم مميزة

    باريس سان جيرمان يريد آيت نوري

    يتطلع المدافع الجزائري الواعد، ريان آيت نوري، إلى تحقيق قفزة نوعية في بداية مشواره وهو بسن 18 عاماً، بعدما نجح نجم نادي أنجيه الفرنسي بتحقيق…

    • 1109
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close