السبت 30 ماي 2020 م, الموافق لـ 07 شوال 1441 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يخوض اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر تدريبات شاقة، على أمل استعادة لياقته البدنية واستئناف نشاط البطولة الإيطالية مع فريقه ميلان آسي، لاحقا.

ونشر إسماعيل بن ناصر شريط فيديو وصور، تُظهره وهو يُجري تدريبات قاسية جدا، على غرار رفع الأثقال وخوض منازلات في الملاكمة وقرع عجلات مطاطية بِالمطرقة وسحبها بِالحبل. وذلك في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، كما يُبرزه الرابط الإلكتروني المُدرج أدناه.

وبدا إسماعيل بن ناصر وكأنّه يستعدّ لِمنازلة القرن! على طريقة الملاكمَين “روكي بالبوا” و”إيفان دراغو”، في الفيلم الشهير “روكي 4″، للنجمَين السينمائيَين: الأمريكي ذي الأصول الإيطالية سيلفستر ستالون، والسويدي دولف لندغرين. اللّذَين تدرّبا بِقساوة، تحضيرا لِمنازلة رسمية كبيرة وحاسمها في مشوارَيهما الرياضي. كما يُبرزه الرابط الإلكتروني المُدرج أدناه.

ويأمل اتحاد الكرة الإيطالي في أن تمنحه السلطات العليا في بلاده الضوء الأخضر، لِاستئناف نشاط بطولة القسم الأوّل في منتصف جوان المقبل. عِلما أن المنافسة مُتوقّفة منذ منتصف مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

إسماعيل بن ناصر إيطاليا كرة القدم

مقالات ذات صلة

  • سوق انتقالات اللاعبين

    إدارة تشيلسي تتفاوض لِانتداب "ميسي الجزائر"

    دخلت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي في اتّصالات مع مُمثّلي سعيد بن رحمة، من أجل انتداب اللاعب الدولي الجزائري. وتحرّكت إدارة نادي تشيلسي بناءً على طلب من…

    • 2498
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جلللول

    نفس تدريبات لاعبي البطوله الوطنيه نسخه طبقا للأصل ها بالصح زطشي مزيرهم ومدوار بالصح هذا هو الإحتراف.

close
close