-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان فريق أمبولي

بن ناصر يصعد إلى القسم الأوّل الإيطالي

علي بهلولي
  • 595
  • 0
بن ناصر يصعد إلى القسم الأوّل الإيطالي
ح.م
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر رفقة زملائه في فريق أمبولي

افتكّ اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وفريقه أمبولي، السبت، رسميا تأشيرة الصعود أو بِالأحرى العودة إلى بطولة القسم الأوّل الإيطالي.

وتعادل أمبولي بِنتيجة (1-1) مع الضيف نوفارا، بِرسم الجولة الـ 38 من عمر بطولة القسم الثاني الإيطالي.

وشارط صانع الألعاب إسماعيل بن ناصر كامل أطوار مواجهة نوفارا، مع فريقه أمبولي.

وبات أمبولي بطلا للدوري الإيطالي للدرجة الثانية، حيث يتصدّر جدول الترتيب بِرصيد 77 نقطة، مُتقدّما عن المطاردَين بارما وباليرمو بِفارق 14 نقطة، قبل أربع جولات من نهاية المشوار. عِلما أن صيغة المنافسة مُرادفة لِوجود 22 ناديا في السباق، مع تنظيم 42 جولة. يصعد بعدها الرائد والوصيف إلى القسم الأوّل، ويلعب أصحاب المراكز ما بين الـ 3 والـ 8 على تأشيرة الصعود الثالثة والأخيرة، في بطولة مُصغّرة تقام فعّالياتها بعد إسدال الستار.

ويبتعد الرائد أمبولي عن صاحب المركز الرابع نادي فروزينوني بِفارق 15 نقطة (يجمع هذا الأخير 62 نقطة)، وهو ما يمنح فريق إسماعيل بن ناصر “آليا” بطاقة الصعود إلى منافسة “الكالتشيو”.

وحقق فريق أمبولي مشوارا باهرا، حيث لم يسقط في مطبّ الهزيمة، في المقابلات الـ 24 الأخيرة بِرسم بطولة القسم الثاني، بِما فيها مواجهة نوفارا. حيث كانت آخر خسارة لِزملاء بن ناصر في الجولة الـ 14 بِتاريخ الـ 11 من نوفمبر الماضي، أمام المضيف برو فرتشيلي بِنتيجة (1-2).

وساهم إسماعيل بن ناصر بِقوّة في حصد تأشيرة الصعود، ذلك أنه مفتاح رئيس في الخطط التكتيكية للمدرب أوريليو أندريازولي. حيث شارك الدولي الجزائري في 36 مباراة في البطولة من أصل 38 مواجهة لِفريقه أمبولي، وخاض منها 30 مباراة أساسيا.

وكان فريق أمبولي قد غادر بطولة القسم الأوّل الإيطالي في النسخة الماضية، بعد تموقعه في المركز الـ 18 عند نهاية المشوار.

للإشارة، فإن إسماعيل بن ناصر (20 سنة) يرتبط مع نادي أمبولي بِعقد، بدأ صيف 2017 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. لكن بقاء الدولي الجزائري مع فريق الأزرق والأبيض في الموسم المقبل، محلّ شك، كونه مطلوبا بِحدّة في سوق الإنتقالات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!