الخميس 16 أوت 2018 م, الموافق لـ 05 ذو الحجة 1439 هـ آخر تحديث 15:00
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بن نعيجة الطيب

يستعد في الفترة الحالية المخرج ذياب جباري لتصوير السلسلة الفكاهية “الصابر ينال” في موسمها الثاني، بعد أول سلسلة عرضت شهر رمضان الفارط، حيث يسجل العمل مشاركة كوكبة من الممثلين على رأسهم فريدة كريم المعروفة بـ”خالتي بوعلام”.

وكشف الممثل بن نعيجة الطيب في حديث لـ”الشروق” أنّه يتقاسم دور البطولة في “الصابر ينال” رفقة كل من الممثلة فريدة كريم وحسين باعلي المشهور بـ”حسين الفيزا” وعسري بن كعكع والممثلة الشابة فاطمة بلحميسي ووجوه شابة أخرى.

وقال بن نعيجة إنّ طاقم العمل على رأسهم المخرج جباري ذياب بصدد تصوير الجزء الثاني من سلسلة “الصابر ينال”، وأضاف بن نعيجة أنّ قصة السلسة تدور في جزئها الثاني المرتقب عرضه في رمضان القادم على القنوات الوطنية تدور حول شاب يتعرض إلى الطرد من قبل عائلته، ليجد نفسه في الشارع.

وأردف المتحدث: “لكن يجد من يعتني به من خلال تعرفه على صاحب محل لبيع العطور والأخير (الطيب بن نعجية) يقوم بإيوائه في بيته بل ويقوم بتزويجه”.

وأشار بطل الفيلم القصير “ذكرياتنا” لوليد بن يحيى أنّ تطورات القصة تبدأ عندما يتسبب هذا الشاب يوميا في مشاكل كثيرة، سواء مع الزبائن أو مع رب العمل الذي أحسن إليه، وذلك بسبب غبائه الذي يدفعه إلى ارتكاب حماقات تؤدي في النهاية إلى وقوع مشاكل، بحيث يستحيل بقاؤه في محل بيع العطور، ليتم نقله من طرف رب عمله مرة أخرى إلى محل لبيع الأسماك.

ويشار أنّ سلسلة “الصابر ينال” تجمع في جزئها الثاني أغلب الوجوه التي ظهرت في جزئه الأول، الذي قدرت حلقاته بـ15 حلقة، كما دارت مواضيع العمل حول قضايا مختلفة يعيشها المجتمع الجزائري مثل الارتباط والزواج وتقاليد الخطبة وعلاقات الأفراد داخل الأسرة ومشاكل وهموم الشباب.. وغيرها لكن بطريقة كوميدية خفيفة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!