-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمسات جمالية

بهذه الطرق الطبيعية تحفزين نمو حاجبيك؟!

جواهر الشروق
  • 805
  • 0
بهذه الطرق الطبيعية تحفزين نمو حاجبيك؟!
ح.م

إن كنت ترغبين في الحصول على حاجبين كثيفين بشكل طبيعي، يمكنك استخدام طرق طبيعية لذلك، وإدراج بعض الأغذية في نظامك، أو بالمختصر يمكنك اتباع الآتي:

تمشيط الحاجبين

قومي يوميا بتمشيط الحواجب من خلال استخدام فرشاة حواجب مناسبة حيث يساعد ذلك في تحفيز الشعيرات الدموية فيصلهما الغذاء بشكل أسرع ما يعمل على إنبات الشعر.

أطعمة غنية بالبيوتين

أدرجي في نظامك الغذائي البيوتين الذي يساعد على نمو الشعر ويحد من تساقط شعيرات حاجبيك. ويتواج البيوتين في العديد من الأطعمة وبينها: البيض، الأفوكادو، السلمون، والفول السوداني، أو يمكنك أخذه كحبوب مكملات شرط استشارة الطبيب.

أطعمة غنية بالفيتامين “ب”

تعتبر عائلة فيتامين “ب” من الفيتامينات الضرورية لتقوية شعيرات الحاجب وتحسين نمو الشعر، ويعد نقصانها سبباً رئيسيا لتساقطها، ويتوفر فيتامين B في اللحوم، البيض، المأكولات البحرية، والألبان، خميرة البيرة وغيرها.

خلطة زيت الزيتون مع زيت الخروع

كثّفي نمو حاجبيك من خلال دهنهما بزيت الزيتون مع زيت الخروع وتركهما لبضع ساعات. كرري هذه الوصفة يوميا لتحصلي على حواجب كثيفة.

زيت اللوز مع الحلبة

تعد الحلبة رائعة لتكثيف حواجبك والتحفيز على نموهما. اخلطي حوالي ربع كوب من زيت اللوز مع ملعقتين من بذور الحلبة المطحونة حتى تحصلي على خليط متجانس. اتركي المزيج لمدة يوم كامل، ثم بعد ذلك ادهني حاجبيك بالماسك واتركيه لمدّة ربع ساعة قبل أن تشطف المنطقة بالماء. داومي على هذه الوصفة يوميا الخلطة والمسي النتيجة بنفسك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!