الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جمال الرموش وتناسقها وكثافتها مطلب الكثير من النساء، لأنه في النهاية انعكاس لجمال الوجه، لذلك أوردنا لك في هذا الموضوع بعض العادات التي ينبغي عليك المواظبة عليها من أجل الحفاظ على صحتها، حسب ما ذكر موقع جي بي سي نيوز..

تناول الأطعمة المغذية                                                                            

اختاري تناول الأطعمة التي تغذي الشعر وتقوي بصيلاته، لينمو بأسلوب صلب ومثالي، مثل السّمك والزبادي والسّبانغ بالإضافة الى اللحوم والحبوب المدعمة. جميع هذه الأطعمة غنية بالفيتامينات الضرورية للمحافظة ليس فقط على صلابة شعر فروة الرّأس والرّموش في الوقت عينه.

تنظيف الماكياج جيداً قبل النوم

لا تنامي يوماً بالماكياج أو حتى برواسب الماكياج، لأن جيل الماسكارا باستطاعته أن يتغلغل الى أعماق المسام ليمنع وصول الأكسيجين اليها وتنفسها ما يؤدي الى تساقطها مع الوقت. أما في حال أردت تنظيفها بأسلوب مثالي، لا بدّ أن تستعيني أولا بمزيل الماكياج ثم تضعي القليل منه على عود القطن وتمرّريه بنعومة ما بين الشّعيرات.

التخلي عن وضع الرموش المستعارة

نشاهد اليوم فئة كبيرة جداً من السّيدات والشابات اللواتي لا يتخلين أبداً عن تطبيق الرّموش المستعارة، فينمن بها لأكثر من أسبوع ليجددنها مع بداية أسبوع آخر. هذه الطّريقة تفسد صحة شعيرات الرّموش بشكل كبير وتسكر المسام هذا غير أنها تسبب بتساقط الشعيرات بسبب إزالتها ووضعها من جديد.

الإستفادة من زيت الخروع

طبقيّ زيت الخروع يومياً قبل النوم هلى طول جذور خطّ الرّموش لاسيما العلوية. فمن المعروف جداً أن زيت الخروع يسرّع نموّ الشعيرات ويكثف مظهرها هذا غير أنه يحافظ على صحتها.

https://goo.gl/CQx7DF
الرموش الطبيعية الماكياج لمسات جمالية
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close