الإثنين 12 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 04 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 21:55
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

محمد بوحفص

تسببت الوضعية الكارثية التي يعيشها فريق شباب بلوزداد، في اندلاع أعمال شغب في معاقل النادي وبالتحديد في حي بلوزداد “بلكور” العتيق والأحياء المجاورة، خاصة بعد خسارة أبناء لعقيبة لمواجهة جمعية عين امليلة على البساط وخصم ثلاث نقاط أخرى من رصيده، مساء السبت الماضي.
وحسب مصدر مطلع، فإن رجال الشرطة أوقفوا قرابة 60 شابا من مناصري الشباب سهرة السبت، بعد الاشتباكات التي حلت بين الطرفين، اذ تم تسريح مجموعة أولى مباشرة بعد الاستماع لأقوالهم في مركز الشرطة، فيما تكون البقية قد عرضت صبيحة الأحد، على وكيل الجمهورية في محكمة سيدي امحمد.
وعوض الإسراع في تسوية الديون العالقة والتي فاقت 4 ملايير سنتيم، يحاول بعض مسؤولي النادي بيع الوهم للأنصار لتفادي الضغط وإبعادهم عن منطقة الاتهامات، وهذا بمحاولة تحميل الرابطة المحترفة مسؤولية خسارة المباراة الأولى على البساط، ولكن في الحقيقة هيأة مدوار لم تقم إلا بواجبها وطبقت القانون على الشباب في غياب رئيسه لحد الآن.
وفي نفس السياق، نتساءل عن دور الأمين العام للنادي، مصطفى لعروسي، الذي ربما تفكيره في أمور الفريق الأول، أنساه ضرورة تنبيه إدارة النادي بضرورة دفع حقوق الضمان الاجتماعي لكل اللاعبين بما فيها الفريق الرديف الذين كان يعوّل عليهم لتعويض الفريق الأول في حال عدم تجهيز الإجازات.
هذا وندد الرئيس السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي عز الدين قانا، بما يحدث للفريق مشيرا في حديثه مع الشروق، إلى أن بوحفص لا يصلح لرئاسة النادي: “ما حدث هذه المرة هو تحصيل حاصل، ونتيجة التسيير العشوائي.. شخصيا لم تفاجئني قرارات الرابطة، لأنها طبقت القانون، ما وصل إليه الشباب كان متوقعا.. قبل أقل من شهر طلبت الاجتماع بأحمد جعفر، وعرضت عليه فكرة تكفلي بكل الفئات الشبانية من كل الجوانب، قصد تخفيف الأعباء عن الإدارة، ولكن الأمور لم تتطور ولم يرد لا هو ولا بوحفص على اقتراحي”.
ومن جهته، أكد رئيس بلدية بلوزداد، محمد عمامرة، أنه يحاول التكفل بقضية الديون، حتى تمنح الرابطة الإجازات للاعبين قبل المباراة المقبلة أمام نادي بارادو، علما أن عبد الكريم مدوار، رفض مقابلة عمامرة، لأنه لا يملك الصفة القانونية لتمثيل النادي.
يشار أيضا إلى إن إدارة النادي الهاوي، بحوزتها قيمة مالية قدرها 4 ملايير سنتيم، استلمتها من الولاية، ولكنها تبحث عن الصيغة القانونية لتحويلها إلى رصيد النادي، الذي جمدت كل أرصدته البنكية، حسب كريم شتوف.
وأفاد مصدر مقرب من بوحفص، بأن الأخير شوهد في الساعات القليلة الماضية في ولاية وهران، بينما البحث يبقى متواصلا عنه في العاصمة، علما أن لا أحد من مسؤولي الفريق يعرف مكان إقامته في الجزائر، وما أشيع عنه هو أنه رجل أعمال ومقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

https://goo.gl/VjSH98
شباب بلوزداد محمد بوحفص محمد عمامرة

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ارحل يا بوحفص المنافق لقد كرهناك

    هذا العبد هو سبب خراب روما كما يقال … والله غير وجهه حديد ..بالأمس لمير بلوزداد استدعاه لتقديم مساعدة مالية مهمة فرفضها وقال أنه قادر على شقاه فإذا بفريق بلوزداد لا يلعب المقابلة أمام عين مليلة بدعوى أن اللاعبين لم يتحصلوا على إجازاتهم فماذا يفعل هذا المنافق إذن على رأس الفريق؟؟؟ أين أنتم يا أبناء بلوزداد هل غلبكم هذا الطاغية المنافق الكذاب؟ اطردوه وباستطاعتكم ذلك من خلا جمعية عامة للفريق الهاوي وإياكم أن تقبلوا عودة مالك فهو وبوحفص نفس النوعية.

  • حسان ولد الجزائر

    بلوزداد وردة العاصمة حطوها في يد هذا الكافي الي كان يحلم في يوم من الايام يتصور مع الفقير و بوس باجي ويقعد في الاحتياط مع المدربين الكبار .اليوم البس الكوستيم ودار الجال الانوش واصبح يرفع صوتو في الفيستيار..دزاير حلابة

  • zine bou

    sidi Abderrahman yafrah bel berrani, dzair klawha lkavyia

close
close