-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفقة 4 زملاء له

بودبوز غير مرغوب فيه

علي بهلولي
  • 1375
  • 0
بودبوز غير مرغوب فيه
ح.م

بات اللاعب الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز غير مرغوب فيه من قبل التقني كلود بويل مدربه في فريق سانت إيتيان الفرنسي، وسيضطرّ إلى البحث عن نادٍ جديد يُمثّل ألوانه.

وأعلم المدرب كلود بويل إدارة نادي سانت إيتيان الفرنسي أن 4 لاعبين خارج حساباته التكتيكية في الموسم المقبل، المُرادف لِوجوب تسريحهم في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهم: متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز (30 سنة)، والمهاجم التونسي وهبي خزري (29 سنة)، والجناح رومان حمومة (33 سنة)، ومتوسط الميدان يان مفيلا (30 سنة).

ويرغب مدرب سانت إيتيان في تحضير فريق شاب، يقوده في الإستحقاقات الرّسمية للموسم المقبل، كما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الخميس.

وكان المدرب كلود بويل قد أبعد في الأيّام القليلة الماضية حارس المرمى ستيفان روفيي (33 سنة)، وطلب منه البحث عن فريق جديد.

ويرتبط رياض بودبوز مع نادي سانت إيتيان الفرنسي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2022. وبِخصوص زملائه: روفيي (صيف 2021) وخزري (صيف 2022) وحمومة (صيف 2021) ومفيلا (صيف 2022). أما المدرب كلود بويل، فَيُشرف على فريق الأخضر والأبيض منذ مطلع أكتوبر 2019 وإلى غاية صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!