-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل شعر عن رفع ستار سوق الإنتقالات

بودبوز لإدارة ومدرب سانت إيتيان: هنا يموت قاسي!

علي بهلولي
  • 795
  • 0
بودبوز لإدارة ومدرب سانت إيتيان: هنا يموت قاسي!

قال اللاعب الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز إنه لا يُريد “العداوة” لِأحد، وأشار إلى إدارة ناديه سانت إيتيان الفرنسي ومدربه كلود بويل.

وأوضح رياض بودبوز أنه لا يتّفق مع قرار مدربه كلود بويل، لمّا أبعده مُؤخّرا عن النادي وطلب منه البحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه. لكنه لا يُفضّل الدخول في خلافات حادّة معه، وسيُواصل خوض التدريبات بِجدّية، وتقديم الأفضل فوق المستطيل الأخضر، لمّا تُمنح له فرصة المُشاركة في المقابلات الرّسمية.

وأضاف بودبوز في تصريحات نشرتها صحيفة “لو بروغري” الفرنسية، الجمعة، أنه يُحاول الإحتفاظ بِهامش كبير من الإحترام مع مسؤولي نادي سانت إيتيان، خاصة وأنه لاعب يستلم أجرة ومنحة وامتيازات أخرى من خزينة هذا الفريق.

وأردف بودبوز يقول إنه نضج ذهنيا مع تقدّم العمر (30 سنة)، كما أن تربيته وقيمه الإجتماعية يفرضان عليه احترام الآخرين.

والظّاهر أن متوسط الميدان الهجومي بودبوز يُصرّ على البقاء في فريق سانت إيتيان، حتى تنقضي مدّة العقد صيف 2022. ويترك أمر الإبعاد عن النادي للإدارة. وبِالتالي سيتكبّد نادي سانت إيتيان خسارة مالية كبيرة هو في غنى عنها، لو فسخ بِقرارٍ أُحاديٍّ عقد بودبوز قبل الآوان.

وبِالمقابل، تُريد إدارة سانت إيتيان من بودبوز الرّحيل في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المُقبل، أو تخفيض القيمة المالية لِراتبه الكبير، على أن يتّخذ اللاعب الجزائري القرار بِنفسه، حتى يتحمّل لِوحده الأعباء.

ويتقاضى بودبوز أجرة سنوية تتجاوز رقم مليونَي أورو، وهي قيمة مالية ضخمة لا تُساعد إدارة نادي سانت إيتيان، التي تضرّرت كثيرا بعد تفشّي جائحة “كورونا” وتراجع الأرباح (حقوق النقل التلفزيوني، الإشهار، تذاكر الجمهور).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!