-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تواجد ضمن أفضل نجوم الليغا

بودبوز ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية

بودبوز ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية
ح.م
رياض بودبوز

ترك اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز، لاعب نادي ريال بيتيس، بصمته على الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سجل هدفا وصنع اثنين خلال الفوز الذي حققه ناديه على إسبانيول 3/0 السبت الماضي، حيث برز النجم الجزائري في المباراة وخطف الأنظار بالنظر للمستوى الرائع الذي ظهر به، والذي دفع وسائل الإعلام الإسبانية للثناء عليه.
وينافس بودبوز أبرز نجوم “الليغا” الإسبانية على لقب الأفضل في الجولة الماضية من الدوري، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ونجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وسجل ميسي هدفا ليقود البارصا للفوز على أتلتيك بلباو بهدفين لصفر، بينما “انفجر” البرتغالي رونالدو بتسجيله أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في اللقاء الذي فاز به الريال 6/3 على جيرونا.
وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن بودبوز ينافس بقوة على جائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية، برفقة ميسي ورونالدو، إضافة إلى التركي أنيس أونال لاعب ليفانتي، وكذلك الإيطالي سيموني زازا لاعب نادي فالنسيا.
وفي سياق متصل، ظهر رياض بودبوز في التشكيلة المثالية للجولة الـ29 من الدوري الإسباني، حيث تواجد ضمن أفضل نجوم الليغا على غرار حارس برشلونة تير شتيغن، وهداف الريال كريستيانو رونالدو، وزميليه لوكاس فاسكيز وتوني كروس.
تجدر الإشارة إلى أن رياض بودبوز يملك في رصيده هدفين في الليغا هذا الموسم، وبدأ يستعيد مستواه المعهود بعد بداية متذبذبة في الدوري الإسباني بسبب معاناته من الإصابة في مطلع الموسم الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!