بودرة الأطفال واستخداماتها التي لا تخطر على البال؟ – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

لا يقتصر استخدام بودرة الأطفال على ترطيب منطقة الحفاظات وإزالة الالتهابات، بل يمكن اعتبارها منتوجا سحريا متعدد الاستعمالات، وفيما يلي أهم فوائدها بحسب ما ذكر موقع جي بي سي نيوز:

تزيل الزيوت من الشعر

قومي بوضع القليل من بودرة الأطفال على المشط الخاص بك ومشطي شعرك من جذوره، وإذا كنت من صاحبات الشعر الأحمر يمكنك إضافة القليل من القرفة إلى بودرة الأطفال، وإضافة مسحوق كاكاو لصاحبات الشعر البني، حيث تساعدك بودرة الأطفال على التخلص من مشكلة الزيوت المتراكمة في الشعر التي تؤرقك.

مفيدة في التخلص من حكة الصيف

ارتفاع درجة الحرارة قد يصيبك أنت وأطفالك بالحكة الصيفية، ويمكنك التخلص منها بسهولة من خلال تدليك الجلد ببودرة الأطفال، حيث ستمنحك بشرة ناعمة لها رائحة جذابة بدون ألم.

تخفف ألم إزالة الشعر

إزالة الشعر الزائد أمر مؤلم حقاً، لهذا يمكنك استخدام بودرة الأطفال قبل إزالة الشعر بالشمع، يجعل العملية أقل إيلاماً، كما يمنع احمرار البشرة الناتج عن إزالة الشعر.

تعطّر الأحذية

ارتداء الأحذية لفترة زمنية طويلة من شأنه أن يترك رائحة حذائك سيئة، لكي تتخلصي من هذه الرائحة قومي بوضع القليل من بودرة الأطفال في الحذاء، واتركيه حتى الصباح، ثم قومي بنفض البودرة من الحذاء، ستجدين الرائحة قد اختفت وفي نفس الوقت رائحة الحذاء عطرة.

تنعش الكتب القديمة

قد يتسبب سوء تخزين الكتب في إتلافها، ويمكنك التخلص من ذلك عن طريق تهوية الكتاب والاستعانة ببودرة الأطفال للتخلص من الرائحة، اتركيه لعدة ساعات ويمكنك استخدام فرشاة قديمة في توزيع البودرة بين الصفحات.

تطرد النمل بفعالية

تُعتبر بودرة الأطفال طارداً ممتازاً للنمل، قومي بنثر بودرة الأطفال على حواف النوافذ والأماكن التي ينتشر فيها النمل، كما يمكنك الاستعانة به في حفظ طعام الرحلات من النمل، فاستخدام بودرة النمل بالقرب من الأطعمة أمر خطير، لهذا استبدليها ببودرة الأطفال.

تكثف الرموش

قومي بوضع القليل من البودرة على رموشك قبل استخدام الماسكرا؛ لتبدو أكثر طولاً وكثافةً.

تثبّت الماكياج

يمكنك الاحتفاظ بماكياجك أطول فترة ممكنة، فقط ضعي القليل من البودرة على وجهك قبل وضع الماكياج.

تعطر خزانة الملابس

يمكنك رش القليل من بودرة الأطفال في أرجاء الخزانة؛ حتى تتخلصي من الروائح العالقة بالملابس، مثل روائح الدخان، وفي نفس الوقت تمنح رائحة عطرة للملابس.

https://goo.gl/FehtL1
الشعر الماكياج بودرة الأطفال

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close