-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جماهير النادي البرتغالي صدمت براهيمي

بورتو تختار ماجر أفضل جزائري تقمص ألوان ناديها

بورتو تختار ماجر أفضل جزائري تقمص ألوان ناديها
أرشيف

صدمت جماهير بورتو حامل لقب الدوري البرتغالي نجمها الحالي، الجزائري ياسين براهيمي، وذلك عندما اختارت مواطنه رابح ماجر، مهاجمها الأسبق، أفضل لاعب جزائري لعب مع ناديها على مرّ التاريخ.

وصوّتت جماهير بورتو لصالح ماجر في الاستفتاء الذي نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث منحته 56 صوتا، مقابل 34 صوتا لبراهيمي.

ويحمل هذا التصويت اعترافا ضمنيا بالمكانة الكبيرة التي مازال يحتلّها رابح ماجر في قلوب جماهير بورتو، التي لم تنس هدفه التاريخي بالكعب في مرمى بايرن ميونيخ في نهائي نسخة 1987 من دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، لم يفلح براهيمي، رغم المستويات الكبيرة التي يقدمها في المسابقات المحلية، في قيادة بورتو لتحقيق نتائج كبيرة بالبطولات الأوروبية، منذ انتقاله له في 2014.

وإلى جانب ماجر وبراهيمي، سبق للاعب جزائري آخر أن حمل قميص بورتو وهو نبيل غيلاس، المهاجم الأسبق لـ”محاربي الصحراء”، الذي لم يترك أي بصمة تذكر في تجربته القصيرة مع الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • أبو أنس

    يا صاحب المقال ق.ر هل بعث لك ابراهيمي برسالة يشكوك الصدمة ؟؟؟
    لماذا تحبون دائما إثارة الفتنة بأي طريقة ولو بالكذب.. إتقوا الله وخلو عندكم مصداقية وتذكروا يوم تشهد عليكم أيديكم بما خطّت وألسنتكم بما نطقت.
    وأما بالنسبة لماجر وتاريخه الكروي مع بورتو: فهل يشك عاقل بأن يكون ماجر رقم 1 ؟؟؟
    الله يهديكم ويصلحكم

  • هشام

    هههه زيدوها براهيمي صدم ايضا عندما لم يختر مكان مودريتش او ميسي و رونالدو !! و هل هذا يحتاج صدمة!؟ شخصيا لست مع ماجر كمدرب للفريق الوطني لكن مسيرته كلاعب لا نقاش عليها. بورتو ماجر كان بمثابة برشلونة او ريال مدريد و ماجر جلب كأس رابطة ابطال اوروبا بهدف بعلامة مسجلة لماجر و لا يوجد اي لاعب عربي او جزائري له هذا اللقب يعني كان بمثابة ميسي او رونالدو اليوم اما بورتو براهيمي فهو فريق مجهري لا يمثل شيء في اوروبا و براهيمي ليس له اي انجاز فأي صدمة !؟ راح تردوا الماء العقبة

  • ابن الجزاءر

    كلمة حق ماجر افضل لاعب واحسن من براهيمى وكان نجم عالمى فى وقته لو كانت تمنح الكرة الذهبية من غير الاوربيين بسبب (العنصرية القذرة) لمنحت لسيد رابح ماجر.

  • Adel Maloufi

    100/100 your relatives

  • جزائري حر

    أواااااه بلماضي وليد الحركي خير.