الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين براهيمي

قرر نادي بورتو البرتغالي الإبقاء على لاعبه الدولي الجزائري ياسين براهيمي في الفريق، حيث يسعى لتمديد تعاقده الذي سينتهي صيف العام المقبل، بينما “يراوغ” اللاعب، قصد تفادي تمديد عقده، حيث يراهن على البقاء في بورتو إلى غاية شهر جانفي، حيث سيصبح حينها حرا من أي التزام ويمكنه التفاوض مع أي فريق يريد على أن ينال المقابل المالي لصفقة انتقاله كاملا.
كشفت تقارير صحفية برتغالية وانجليزية بأن نادي بورتو البرتغالي رفض تسريح نجمه ياسين براهيمي للأندية التي طلبت خدماته على غرار ويستهام الانجليزي وروما الايطالي، وكذا نادي موناكو الفرنسي الذي كان أخر فريق طلب التعاقد مع اللاعب.
وذكرت نفس المصادر بأن ويستهام الانجليزي عرض مبلغ 30 مليون يورو بينما اقترحت إدارة روما 25 مليونا، وبلغ عرض موناكو حدود الـ20 مليون يورو، لكن النادي البرتغالي رفض هذه العروض، مفضلا الإبقاء على لاعبه ومحاولة تمديد عقده حتى يستفيد من مقابل بيعه خلال الصيف القادم، وأضافت المصادر نفسها بأن بورتو يسعى للحصول على مبلغ 60 مليون يورو من صفقة براهيمي، والذي يمثل الشرط الجزائي المدوّن في عقده، لكن نفس المصادر كشفت بأن براهيمي “يماطل” و”يراوغ” لأجل تفادي تمديد عقده، حيث يطمح لإبقاء الوضع على حاله حتى شهر جانفي القادم، كي يصبح في وضعية لاعب حر، على أن ينتقل في الصيف المقبل للنادي الذي يريد ويحصل على مقابل انتقاله لوحده.

https://goo.gl/imYwY2
نادي بورتو البرتغالي ويستهام الانجليزي ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • افتتح عداده التهديفي رغم مشاركته في نصف ساعة

    محرز ينفجر بثنائية مع السيتي

    انفجر المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، ووقع ثنائية لفريقه مانشيستر سيتي الإنجليزي هي الأولى له منذ انضمامه إليه الصيف الماضي في صفقة قياسية لنادي الأغنياء. …

    • 5351
    • 3
  • دخل في أزمة جديدة بسبب عقليته الصعبة

    مدرب هوفنهايم يعاقب بلفوضيل بسبب مقاطعته لحصة فيديو

    عاقب مدرب نادي هوفنهايم الألماني، يوليان نغيلسمان، الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل، بإبعاده من قائمة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء شاختار دونيستك الأوكراني، سهرة أمس، في…

    • 327
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close