الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 17 محرم 1441 هـ آخر تحديث 13:53
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يوسف بوزيدي

قالت مصادر “الشروق” إن مدرب اتحاد بلعباس، يوسف بوزيدي، لن يواصل على رأس العارضة الفنية لـ “المكرة”، بسبب المشاكل العديدة التي بات يتخبط فيها الفريق في الآونة الأخيرة، التي انعكست سلبا على مردود النادي، سواء في البطولة المحلية أم على المستوى القاري في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان اتحاد بلعباس قد تعثر على ميدان 24 فيفري 1956 ببلعباس أمام “إينوغو رينجرز” النيجيري، بنتيجة صفر لمثله، في ذهاب الدور الـ32 من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت السبت.

وقال بوزيدي عقب نهاية المباراة أمام ممثل الكرة النيجيرية، إن الرئيس هناني عبد الغني، هو السبب الرئيسي في ما يحدث للفريق، خاصة أنه وعد جميع اللاعبين بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة في الـ 22 من نوفمبر الفارط، عقب الفوز على شباب بلوزداد في الجولة الـ 15 من المسابقة المحلية، غير أنه لم يف بوعده، الأمر الذي أدخل الفريق في دوامة كبيرة، نتج عنها مقاطعة مجموعة من اللاعبين لسفرية ليبيريا في الدور الفارط من المسابقة القارية أمام نادي ليسكر شيب المحلي، وذلك بسبب عدم حصولهم على أموالهم.

يحدث هذا في الوقت الذي أكد فيه بوزيدي أن الضبابية باتت تلف مستقبل الفريق في ظل عدم تحديد الإدارة حتى موعد السفر إلى العاصمة النيجيرية لخوض لقاء الإياب المقرر في الـ 23 من الشهر الجاري، علما أن تشكيلة اتحاد بلبعباس ستعود اليوم إلى أجواء التدريبات تحضيرا للقاء الإياب، علما أن أشبال بوزيدي سيكونون على موعد مع الدور الـ 32 من كأس الجزائر داخل قواعدهم أمام مولودية شرشال.

وقال يوسف بوزيدي في تصريحات صحفية بعد نهاية المواجهة: “مسؤولو اتحاد سيدي بلعباس، أخلفوا وعودهم، التي قطعوها منذ لقاء الدوري أمام شباب بلوزداد”.

وأضاف المدرب السابق لنصر حسين داي: “لا أدري متى سنسافر إلى نيجيريا ولا أملك أي معلومة عن السفر، بل قلت للاعبين سنلتقي يوم الإثنين المقبل، فقط”.

https://goo.gl/FLAHEe
اتحاد بلعباس نادي إينوغو رينجرز يوسف بوزيدي

مقالات ذات صلة

  • دودان رفض تخفيض راتبه وفضل الاستقالة

    دوما غاضب من لاعبيه عقب إضاعة الفوز في قسنطينة

    قالت مصادر مقربة من المناجير السابق لنادي أهلي برج بوعريريج، كريم دودان، إن أعضاء مجلس إدارة النادي البرايجي ربطوا مصيره في النادي بتخفيض راتبه في…

    • 266
    • 0
  • بطولة القسم الأوّل

    لا فائز ولا مُنهزم في مباراة عين مليلة والساورة

    تعادل أمل عين مليلة مساء الإثنين سلبا مع الضيف فريق شبيبة الساورة، في مباراة متأخّرة من الجولة الثانية للبطولة الوطنية للموسم الجديد. واحتضن ملعب "زبير خليفي"…

    • 183
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close