الخميس 13 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

معاذ بوشارب

أكد معاذ بوشارب رئيس هيئة التنسيق الجماعية لجبهة التحرير الوطني، مساء الأربعاء، أن عهد “جماعة فلان وفلان” في الحزب انتهى.
وقال خلال استقباله القيادي عبد الرحمان بلعياط أنه “لا يوجد جماعة فلان وجماعة فلان، وانتم تعرفون هذه الجماعات.. انتهى عصر الجماعات وانتهى عصر القيادات، هناك قيادة واحدة تسمى جبهة التحرير الوطني، التي تضم كل هؤلاء الإخوة تحت سقف واحد”.
ويشار إلى ان بوشارب بدا خلال الأيام الاخيرة في استقبال قيادات سابقة في الحزب من أجل بحث ما يسميه “لم الشمل” قبل الذهاب إلى مؤتمر استثنائي.

حصري من لقاء منسق الافلان معاذ بوشارب مع القيادي عبد الرحمان بلعياط

Publiée par ‎الأمانة العامة – PFLN Algérie‎ sur Mercredi 5 décembre 2018

https://goo.gl/R2MgDW
حزب جبهة التحرير الوطني عبد الرحمان بلعياط معاذ بوشارب

مقالات ذات صلة

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • أوراسي

    إن كنت وطنيا صادقا ستواجه حربا سرشة من عصابة الفاسدين ليس في حزب الأفلان إنما من جميع المسؤولين المرتشين المتواجدين في مختلف القطاعات ولن تستطيع مواجهة حصار كتل العصابات المتحدة إلا في حالة واحدة وهي وضع كرامتك وعزة نفسك الجزائرية ومصلحة الوطن العليا فوق كل اعتبار والأستعداد للتضحية بكل شيء بما فيها حياتك كما فعل اجدادك في سبيل تحرير الوطن .

  • abu

    بوشوارب واسع الخيال….

  • Ezzine

    اليس غريبا الأسباب نفسها تبدو هي، هي التي يشار إليها في تصريحك “التطهيري الواعد” الكامنة وراء الإطاحة الغير القانونية بالمجاهد بوحجة “كرئيس أصيل” للبرلمان، من طرف مجموعة من نواب “الكادنه” والتي أنت كنت أحد أفرادها وفزت حينها بمنصب “الوكيل” للمجلس الشعبي.

  • سي الهادي

    ( نتمنى أن يعيش بوشارب وكل وطني جزائري بالمنطق الجزائري فقط ) فرض العيش خيالا على الشعب الجزائري عن طريق الدجل والشعوذة المستورد من طرف الخونة هو من أوصل الجزائر إلى الدمار الفكري والتربوي والأخلاقي أساس الفساد والإرهاب .

close
close