الأحد 21 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 11 صفر 1440 هـ آخر تحديث 20:51
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تحدث المنتج والناقد الجزائري محمد رياض عن رأيه في بعض المسلسلات الجزائرية والعربية التي تعرض خلال شهر رمضان الفضيل، حيث اعتبر أن الدور الذي تلعبه الممثلة أمل بوشوشة في المسلسل المثير للجدل “أبو عمر المصري” قد ظلمها كثيرا، مشيرا إلى أنها فنانة محترفة وكانت قادرة على الظهور بشكل أفضل في هذا الموسم الرمضاني.
وتجسّد بوشوشة في “أبو عمر المصري” شخصيّة هند المناضلة الفلسطينية القوية والثورية، التي تعجب بشهامة “فخر” (أحمد عز) المحامي حيث يكون النموذج الأول لها. من جهته دافع محمد رياض حسب موقع “الجرس” اللبنانية عن الفنانة والمنتجة ريم غزالي، التي يعرض لها حاليا سلسلة “أسطورة المماليك- بوقرون” على قناة “الشروق العامة” ويعاد بثه على شاشة “أم بي سي” حيث قال إنها تتعرض هي ومسلسلها لحرب كبيرة ومؤامرة لتحطيمها مضيفًا أنها امرأة قوية ومثابرة.
وعن مسلسل “لعنة كارما” وهو من بطولة هيفاء وهبي، تأليف عبير سليمان، وإخراج خيرى بشارة، فقال المتحدث ذاته إن هيفاء لم تقنع المشاهد العربي ووقعت في التكرار وخصوصا أن عملها يشبه إلى حد كبير مسلسل “الحرباية” الذي عرض السنة الماضية. ومعلوم أن المنتج محمد رياض يحضر لإقامة مسابقة ملكة جمال الذهب العالمية كما يستعد لتصوير فيلم “أندروفوبيا” من بطولة عارضة الأزياء إيمان فيروز.

https://goo.gl/XdttoD
الشروق تي في سلسلة بوقرون شروقيات

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • بشير

    افسم بالله صدقوني انا و اولادي اتفقنا على ان نشاهد كل ليلة و نحن على مائدة الافطار حلقتين متتابعتين من المسلسل الرائع ** عاشور العاشر ** عن طريق الانترنت المتوفرة في جهاز تلفازنا حت نستمتع بسهرتنا و نتفادى مشاهددة الرداءة و الانحطاط الخلقي الدي تتسم به البرامج الرمضانية لهاته السنة … افعلو مثلي و لن تندمةا ابدا .

  • جزرة حمراء في طين

    إلى بشبير!!!
    لماذا إنحطاط
    وماذا يعجبك في العاشور العاشر
    إنه ومن العجب العجب أن تشاهد مع أبنائك
    مثل تلك الفيديوهات التي لا معنى لها
    ثم أين الفرق بين البرامج الرمضانية الأخرى
    كلهم بنفس المستوى

  • بشير

    الى الاخت الجزرة الحمراء … و الله العظيم قرات تعليقك اكثمن 03 مرات و لم افهم مادا تقصدين … عاشور العاشر مسلسل عائلي محترم و اكثر من رائع تشاهده كل العائلة الجزائرية … اما البرامج الاخرى المنحطة و التافهة اخبرت اننا لا نشاهدها اطلاقا دون استثناء …وبعد مشاهدة عاشور العاشر ننصرف جميعا لى صلاة التراويح…لم افهم ما الدي ازعجكي هل ممكن التوضيح من فضلك !!!!!!!!

close
close