الثلاثاء 21 جانفي 2020 م, الموافق لـ 25 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 17:27
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يشرع وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقادوم، الثلاثاء، في زيارة رسمية على رأس وفد رفيع المستوى إلى كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الخارجية.

وأفاد البيان أن وزير الخارجية، صبري بوقادوم سيحل خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 16 جانفي 2020 في كل من السعودية والإمارات.

وأضاف البيان أن “بوقادوم سيتناول خلال مباحثاته مع المسؤولين السعوديين والإماراتيين مستجدات الأوضاع في المنطقة العربية وخاصة الوضع في ليبيا وذلك عبر استعراض سبيل وقف التصعيد العسكري من خلال وقف دائم لإطلاق النار والتشاور حول طرق دعم مسار بعث التسوية السياسية لهذه الأزمة عبر الحوار بين مختلف الأطراف الليبية”.

الإمارات السعودية صبري بوقادوم

مقالات ذات صلة

  • التحقيقات أطاحت بقضاة وورطت برلماني في باتنة

    منع وزير سابق من السفر في قضية اختفاء ملف فساد!

    علمت "الشروق"، من مصادر موثوقة، أن المحققين على مستوى الفرقة الاقتصادية والمالية بأمن ولاية باتنة، بصدد وضع اللمسات الأخيرة على تحقيقاتهم المعمقة في ملف فساد…

    • 12874
    • 0
  • رئيس المجلس الاعلى للدولة الليبي:

    الجزائر هي الدولة القادرة على إعادة التوازن للملف

    أعرب رئيس المجلس الاعلى للدولة الليبي، خالد المشري، اليوم الخميس عن اعتقاده بأن الجزائر هي "الثقل العربي الوحيد القادر على اعادة التوازن" في الملف الليبي،…

    • 5740
    • 4
600

9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Kamal

    والواقع ي على ولايعلى عليه دور دول الخليج في ليبيا اكبر بكثير من دول الجوار وعليه فان دور الجزاءر سيكون ردة فعل وليس فعل لان الكبار ايضا يريد ون من دول الخليج ان تكون داك المشاكس الدي يخلط الاوراق لصالحهم في انتظار تدخلهم المباشر

  • جزائري حر

    واش داك للسعودية وياك علبالك بلي في الجزائر كاينيين اللي مايحبوش السعودية ولكنهم يموتون على فرنسا التي جعلت منهم كلاب و ولاك كلابحركى).

  • LALAHOUM

    السعودية تبعد على ليبيا ب 2 810 كم
    والإمارات ب 3 694 كم
    كمل عليها وروح سقسي كيم حون

  • Ahmed

    LA PEURE

  • عي

    زيارة الی دول محور الشر يالطيف رجعت حليمة الی عادتها القديمة

  • بدينا سياسة الانبطاح

    يا ويدى قعد فى بلادك و كفانا سياسة انبطاح و ديرو قيمة للبلاد هل السعودية والامارات حدودهما مع ليبيا العكس هما يجو عندنا والله تبقى حاير هذه هى الدبلوماسية لى تتغناو بها لا حولا ولا قوة الا بالله
    الناس مش معبرينكم وانتما تجرو ليهم

  • سي الهادي

    (( حج وحاجة ))شيء طبيعي أن يزور بوقادوم السعودية والإمارات وغيرها من الدول التي قد تكون لها علاقات طيبة مع الدولة الجزائرية فقط إن أردنا التقدم إلى الأمام , علينا التقرب إلى الدول المتحضرة فكريا وعلميا والتعاون معها حتى يمكن الأستفادة من خبرتها وعلمها , مصدر مرض الجزائر أساسه التخلف الفكري ( المثل يقول قوللي \\ آشكون صاحبك أنقوللك آشكون أنتا // كذلك العداء مع فرنسا لا أراه مفيدا للطرفين بسبب المصالح المشتركة بشرط وضع حد لهيمنتها وتدخلاتها في الشؤون الداخلية للجزائر وتغيير أسلوب ونمط التعامل الذي يجب أن يكون على قدر المساوات((المشكل ليس في فرنسا وغيرهاإنما في إسناد المسؤولية للخونة والعملاء))

  • علي الجزائري

    يا بوقادوم ما دخل الامارات والسعودية بجيراننا في ليبيا ؟؟
    روح لعند الليبيين هم اهل الارض وادرى بشعابها

    هذا دليل اخر على العبث والتلاعب الذي يحدث في ليبيا واظن ان تحرك الشعوب يجب ان يكون موحد ضد هذه الانظمة الخائنة والمنبطحة للتدخلات الخارجية

  • dzair

    بوقادوم يزور بو منشار

close
close