-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جائزة أخرى لِبراهيمي

بوقرة: الحكم أفسد العرس

علي بهلولي
  • 31811
  • 7
بوقرة: الحكم أفسد العرس

قال الناخب الوطني مجيد بوقرة إن حكم الساحة الأرجنتيني فاكوندو تيو، لم يكن في مستوى سمعة الفريقَين الجزائري والمصري.

وأوضح مجيد بوقرة أن الحكم بالغ في “معاقبة” لاعبي المنتخب الوطني المحلي، في إشارة إلى البطاقات الصفراء الثلاث وعقوبة الطرد.

ولا يملك الحكم الأرجنتيني – البالغ من العمر 39 سنة – خبرة بِالمنافسات الكبيرة، ذلك أنه لم ينل الشارة الدولية لـ “الفيفا” سوى منذ سنتَين فقط.

وعن تموقع المنتخب الوطني المحلّي ثانيا في لائحة الترتيب، قال بوقرة في تصريحات إعلامية عقب مواجهة مصر سهرة الثلاثاء، إنه لا يأسف لِهذا التصنيف، كون مركز الوصافة جاء استنادا إلى قاعدة اللعب النظيف أو معيار الانضباط (البطاقات الصفراء والحمراء)، وليس بِسبب الخسارة أو التعادل.

وبِخصوص طرد اللاعب البديل ياسين تيطراوي، ردّ الناخب الوطني بِالقول إن مهاجم نادي البارادو مازال فتيّا (18 سنة)، ويفتقد للتجربة في الاستحقاقات الدولية.

وعن مشوار تلاميذه في دور المجموعات، قال بوقرة إنه راضٍ عن العروض الفنية المقدّمة والنتائج المسجّلة، في المقابلات الثلاث.

وبِشأن مواجهة ربع نهائي كأس العرب أمام المغرب، وصف بوقرة اللقاء بِالمواجهة الجوارية التي تُشبه مباراة مصر. وقال إنه سيجتهد لِرسم التكتيك المناسب، من أجل تجاوز هذه العقبة وبلوع محطّة المربّع الذهبي.

في سياق آخر، نال قائد المنتخب الوطني المحلّي ياسين براهيمي جائزة أحسن لاعب في مواجهة مصر.

وكان براهيمي قد حاز المكافأة ذاتها في مباراة الجولة الثانية أمام لبنان، مقابل إحراز زميله المهاجم بغداد بونجاح جائزة لقاء السودان في جولة رفع الستار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • زوزو

    ضربة جزاء باطلة بونجاح ردخ بطريقة عنيفة و لم يتدخل الفار نحن فزنا بالمقابلة اللاعبين كانو رجالة شرفو الجزائر أما المغرب ليس قويا فلسطين فريق صغير الاردن صغير جدا السعودية لعبت بالفريق الالمبي و لم يسطع المغاربة التسجيل الا بصعوبة فلا خوف علينا ان شاء الله بالتوفيق لبوقرة و اشباله

  • محمد صلاح

    صراحة عندكم لاعيبة ممتازة وبراهيمي لاعب ممتاز جدا واستحق يكون رجل المباراة واتمني الا نتقابل في مواجهات التاهل للمونديال حتي نرا مصر والجزائر في كاس العالم

  • محمد

    الفريق بامكانيات محدوده و حتى اللاعبين الاساسيين مثل بونجاح كان دون المستوى منطقيا لا نصل الى ابعد من هذه المرحله البعض يلوم بوقرة و هذا خطا لانه لا يمكن الحصول على نتائج افضل من لاعبين بهذا المستوى و في النهايه لا نلوم احدا لانه الفريق الثاني

  • مخمد اشيشي

    انت من أفسد العرس يا بوقرة مع احترامي لك كلاعب كبير وحبك للجزاءر كبير ولكن كمدرب أظن أن الطريق مزال طويل أمامك... انا أتساءل هل إجتمعت مع لاعبين وحضارتهم لأجل تفادي البطاقات بالرغم من أن سلاح البطاقات هو من ابعدك من المرتبة الأولى.. حتى أن بلايلي كاد ان يتلقى بطاقة في الدقيقة الأولى من المقابلة للتمويه... كيف بك تدخل لاعب عمره 18سنة في آخر دقيقة وتحت ضغط شديد ليخرج بعدها بثواني بالحمراء...تساؤلات كثيرة يا سي بوقرة ولكن الحقيقة انت دون المستوى.. دون الحديث عن سوداني ولماذا أدخلته رغم أن اللاعب لايستطيع حتى الجري

  • شوية عقل

    رأيي المتواضع: الحكم حسب رأيي كان في المستوى، من أفسد العرس هو الخطأ في إدخال سوداني المنتهي في جهة أصلا كانت ميتة في الشوط الاول، والخطأ الثاني هو اصرار بوقرة على التعادل واللعب على البطاقات بدل اللعب على الاهداف. المهم المباراة ليست مهمة، والحمد لله أنها انتهت على خير، الآن من يريد التثويج لا يخشى أي منافس. ننتظر الربع نهائي ودخول سعيود المنسي.

  • نبيل

    ما كان أن تسند الإدارة الفنية لبوقرة الذي أبان عن مستوى محدود جدا تكتيكيا وتقنيا وفنيا. وكل مرة يتحجج بخوفه من الإرهاق، وكأن لاعبي المنتخبات الأخرى غير معنيين بالمنافسة.

  • محمد

    وانا هرد عليك واقولك هارد لك ولعبنا ماتش حلو مع بعض ، نعشق الجزائر شعبا وارضا بلد المليون ونص شهيد ووانتم حبايبنا ❤️❤️