الأحد 15 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 17 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 21:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

مجيد بوقرة

تلاحق الانتقادات المدرب الجزائري لنادي الفجيرة الإماراتي، مجيد بوقرة، بعد سقوطه في فخ الهزيمة للمرة الخامسة في سبع جولات بالدوري الإماراتي، ما دفع أنصار النادي إلى المطالبة بتنحيته وتعيين مدرب جديد يخرج الفريق من دوامة النتائج السلبية والمركز ما قبل الأخير، الذي سيقوده إلى العودة إلى الدرجة الثانية، في وقت استغرب فيه قائد “الخضر” السابق المردود الذي يقدمه لاعبوه في المباريات الرسمية.

وكان نادي الفجيرة انهزم، الجمعة، أمام نادي حتا بهدف دون رد في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإماراتي، وهي الخسارة الخامسة لأشبال بوقرة، ما جعلهم يتقهقرون إلى المركز الـ13 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري بـ6 نقاطٍ فقط، وهو ما يشكل لحد الآن ضربة موجعة لمدافع غلاسكو رانجرس الأسكتلندي في أول تجربة تدريبية له.
ولم يخف بوقرة خيبة أمله من مردود فريقه في اللقاء أمام حتا، وكان محبطا بعد نهايته، وقال المدرب الجزائري مستغربا بعد المباراة: “اللاعبون يطبقون خطتي على أكمل وجه في التمارين، لكن لا أدري ماذا يحدث لهم أثناء المباريات”، قبل أن يضيف: “دائما يظهر الفجيرة بوجهين.. لقد حدث ذلك خلال المباريات الست الماضية التي يقدّم فيها اللاعبون شوطاً من أحسن ما يكون، ثم يعودون في الشوط الثاني للتراجع أو العكس”، وواصل قائد “الخضر” السابق: “الفجيرة كان المسيطر على مجريات شوط المدربين، ولو استغل مهاجمو الفريق الفرص السهلة التي لاحت لهم لتغيرت نتيجة المباراة تماما”.

من جهة أخرى، ينتظر أنصار النادي الإماراتي تحركا من الإدارة بخصوص الطاقم الفني، حيث يطالبون بالتغيير لإعطاء دفعة نفسية قوية للاعبين، وكان بوقرة عبر في وقت سابق عن عدم قلقه على مستقبله مع الفريق، وأجاب عن سؤال متعلق بذلك الخصوص قائلا: “لست قلقاً على مستقبلي في الفجيرة وسأقوم بمواصلة مشروعي الكروي الذي وعدت به إدارة النادي وببناء فريق قوي”، وتابع: “أتمنى من اللاعبين امتلاك العقلية الكروية، وعلى الوضعية الحالية أن تتغير قبيل حلول شهر جانفي المقبل”.

الدوري الإماراتي مجيد بوقرة نادي الفجيرة الإماراتي

مقالات ذات صلة

  • بعد استنفاد مدّة العقوبة

    سليماني يعود مساء هذا السبت

    يعود اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني إلى المنافسة مساء هذا السبت، لمّا يتبارى فريقه موناكو مع المضيف نادي أنجي. ويُجرى هذا اللقاء بِرسم الجولة الـ 18،…

    • 370
    • 0
  • في افتتاحية مونديال الأندية

    الفيفا تمنح بونجاح لقب أحسن لاعب

    منحت الفيفا المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح لقب أحسن لاعب، في مباراة السد القطري ونادي هيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة. وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِقطر مساء…

    • 3386
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close