الأربعاء 19 جوان 2019 م, الموافق لـ 16 شوال 1440 هـ آخر تحديث 23:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

فريد بولاية

مدد الدولي الجزائري، فريد بولاية، عقده مع نادي ميتز الصاعد الجديد إلى بطولة الدرجة الأولى الفرنسية لفترة إضافية تمتد إلى جوان 2022، كما تحصل على زيادة نسبية معتبرة في راتبه، وأفاد موقع صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بولاية رسم تمديد عقده بناديه الحالي ميتز لفترة إضافية، بعدما أن حقق الصعود معه هذا الموسم إلى الدرجة الأولى الفرنسية “الليغ 1”.

وحسب ذات المصدر فإن لاعب المنتخب الوطني لم يتردد في الموافقة على توقيع عقد جديد في ميتز، حيث وافق على مواصلة مشواره مع هذا النادي إلى نهاية موسم 2021/2022، وبالمقابل تحصل فريد بولاية على زيادة في راتبه.

وقدم اللاعب الجزائري مشوارا مقبولا مع نادي ميتز وساهم في صعوده إلى بطولة الدرجة الأولى، إذ شارك في أغلب مباريات البطولة 37 لقاء بتوقيت لعب معتبر 2664 دقيقة سجل خلالها 7 أهداف وكان وراء صناعة أهداف أخرى بمنحه 5 تمريرات حاسمة إلى زملائه تجسدت لأهداف.

ويطمح بولاية أن تلفت أرقامه الممتازة التي تحصل عليها في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي، لإعطائه فرصة البروز مع “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21 جوان و19 جويلية بمصر، رغم إدراكه أن المنافسة ستكون قوية على الأماكن في المنتخب الوطني في ظل تألق لاعبين آخرين في نفس منصبه.
ل. ط

مقالات ذات صلة

  • جدّد الطلب بِالعفو عنه

    بلقبلة: سأعمل جاهدا للعودة إلى صفوف "الخضر"!

    قال اللاعب الدولي هاريس بلقبلة إنه سيعمل جاهدا، لِإرتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل القريب.وأوضح هاريس بلقبلة أنه يأمل في أن يعفو عنه الشعب…

    • 661
    • 0
  • قرّر الرحيل في 2020

    غوارديولا يغير سياسته "التعاقدية" بسبب محرز

    قرّر المدرب بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، تغيير سياسته التعاقدية خلال الميركاتو الصيفي القادم، بسبب الدولي الجزائري رياض محرز، وفق ما كشف عنه موقع "مانشستر…

    • 3490
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close