-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يحلم بالمشاركة مع "الخضر" في الكان

بولاية يمدد عقده مع ميتز الفرنسي إلى سنة 2022

بولاية يمدد عقده مع ميتز الفرنسي إلى سنة 2022
فريد بولاية

مدد الدولي الجزائري، فريد بولاية، عقده مع نادي ميتز الصاعد الجديد إلى بطولة الدرجة الأولى الفرنسية لفترة إضافية تمتد إلى جوان 2022، كما تحصل على زيادة نسبية معتبرة في راتبه، وأفاد موقع صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بولاية رسم تمديد عقده بناديه الحالي ميتز لفترة إضافية، بعدما أن حقق الصعود معه هذا الموسم إلى الدرجة الأولى الفرنسية “الليغ 1”.

وحسب ذات المصدر فإن لاعب المنتخب الوطني لم يتردد في الموافقة على توقيع عقد جديد في ميتز، حيث وافق على مواصلة مشواره مع هذا النادي إلى نهاية موسم 2021/2022، وبالمقابل تحصل فريد بولاية على زيادة في راتبه.

وقدم اللاعب الجزائري مشوارا مقبولا مع نادي ميتز وساهم في صعوده إلى بطولة الدرجة الأولى، إذ شارك في أغلب مباريات البطولة 37 لقاء بتوقيت لعب معتبر 2664 دقيقة سجل خلالها 7 أهداف وكان وراء صناعة أهداف أخرى بمنحه 5 تمريرات حاسمة إلى زملائه تجسدت لأهداف.

ويطمح بولاية أن تلفت أرقامه الممتازة التي تحصل عليها في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي، لإعطائه فرصة البروز مع “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21 جوان و19 جويلية بمصر، رغم إدراكه أن المنافسة ستكون قوية على الأماكن في المنتخب الوطني في ظل تألق لاعبين آخرين في نفس منصبه.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!