-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ظل غياب بلايلي وتغيير بن رحمة للنادي

بولحية يتألق في فرنسا ويريح بلماضي

توفيق عمارة
  • 2377
  • 1
بولحية يتألق في فرنسا ويريح بلماضي
ح.م
فريد بولحية

يواصل اللاعب الدولي الجزائري، فريد بولحية، التألق في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن قدم مستويات كبيرة مع نادي ميتز جعلته واحدا من أفضل اللاعبين حاليا في “الليغ 1″، وهي معطيات تريح كثيرا الناخب الوطني، جمال بلماضي، الباحث عن خيارات للفراغ الذي تركه بلايلي في الجهة اليسرى من وسط ميدان “الخضر”، فضلا عن عدم جاهزية بن رحمة الحالية.

وكان بن رحمة قاد فريقه ميتز للفوز على سانت إيتيان بنتيجة 2-0، في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي نهاية الأسبوع الفارط، بتسجيله لهدف عن طريق مخالفة مباشرة رائعة، ما سمح له بالحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ودفع وسائل الإعلام الفرنسية إلى الإشادة به وبتأثيره الكبير في نتائج نادي الشمال الفرنسي.

وحظي أداء نجم “الخضر” الجديد بالإشادة أيضا من قبل مدربه فريديريك أنطونيتي، الذي يملك عدة قصص مع اللاعبين الجزائريين، أغلبها كانت سلبية، حيث قال في تصريحات بعد المباراة: “لمسة فريد الفنية تمثل إضافة نوعية بالنسبة لفريقنا، خاصة وأن طموح ميتز هو ضمان البقاء في الدوري الفرنسي”، وتحول بولحية إلى لاعب أساسي في صفوف ميتز على مدار المباريات الماضية، بعدما كان بعيدا عن المشاركة الأساسية منذ الموسم الماضي.

ويأتي تألق بولحية في الوقت المناسب بالنسبة له وللمنتخب الوطني، ما يتيح له فرصة الحصول على مكانة أساسية في ظل تواصل يوسف بلايلي، الذي لم يجد فريقا يلعب له لحد الساعة، فضلا عن عدم حصول بن رحمة عن فرصة اللعب بانتظام مع فريقه الجديد وستهام، وسيكون بولحية في منافسة مع براهيمي للحصول على منصب بلايلي، علما أنه شارك أساسيا في الفوز على منتخب نيجيريا وديا بنتيجة 1-0 مؤخرا.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الزيمبابوي يومي 12 و16 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، ويملك بولحية فرصة كبيرة ليس في التواجد في التربص، بل للحصول على فرصة اللعب أيضا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Samir khodja

    وكان بن رحمة قاد فريقه ميتز للفوز على سانت إيتيان بنتيجة 2-0 . hhhhhhhhhhhh