بولونيا الإيطالي يدخل السباق لضم بودبوز – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

رياض بودبوز

دخل الدولي الجزائري، رياض بودبوز، دائرة اهتمامات نادي بولونيا الإيطالي الذي شرع في مفاوضات مع نظيره ريال بيتيس الإسباني من أجل ضمه في الميركاتو الحالي.

وأفادت تقارير إعلامية إيطالية أن إدارة بولونيا الإيطالي ترغب في انتداب صانع ألعاب الخضر الذي لا يزال مرتبط بعقد مع ريال بيتيس إلى غاية نهاية موسم 2021 ، لكن الصعوبة التي وجدها في التأقلم مع الفريق الإسباني الذي صار لا يعول عليه كثيرا و اقتصر ظهوره هذا الموسم على 9 مباريات فقط منها 6 مباريات ضمن التشكيلة الأساسية بتوقيت لعب متوسط 542 دقيقة، هو الأمر الذي أدى بلاعب الخضر إلى التفكير بجدية في مغادرة إسبانيا نحو وجهة أخرى قد تكون الدوري الإيطالي لبعث مشواره الكروي.

يشار إلى أن بودبوز يوجد محل أطماع فرق فرنسية أخرى تريد ضمه في الميركاتو الجاري على غرار نادي بوردو الذي دخل هو الاخر في مفاوضات مع ريال بيتيس من أجل إيجاد صيغة لانتداب اللاعب ، فضلا عن نادي نيس الذي يطمح أيضا في خطف الدولي الجزائري لتعزيز خطه الأمامي.

ل. ط

https://goo.gl/t5QfsD
الخضر بولونيا رياض بودبوز

مقالات ذات صلة

  • بقيت أمامه عقبة واحدة

    فريق "تاهرت" يقترب من حظيرة النخبة الفرنسية

    اقترب اللاعب الدولي الجزائري مهدي تاهرت وفريقه لونس مساء الجمعة، من الصعود إلى بطولة فرنسا للقسم الأوّل. وفاز فريق لونس على المُنافس والمضيف تروا بِنتيجة (1-2)…

    • 353
    • 0
  • اجتاز عقبة نادي باريس

    فريق "تاهرت" يتقدّم نحو القسم الأوّل الفرنسي

    تأهّل اللاعب الدولي الجزائري مهدي تاهرت وفريقه لونس مساء الثلاثاء، إلى الدور المُقبل من المرحلة التصفوية التي تسمح بِالصعود إلى بطولة فرنسا للقسم الأوّل. وفاز فريق…

    • 329
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close