-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا وكالة الأنباء الرسمية إلى كشف مصدرها

بومهدي: بوشارب لن يكون أمينا عاما للأفلان!

الشروق
  • 6183
  • 3
بومهدي: بوشارب لن يكون أمينا عاما للأفلان!
ح.م
أحمد بومهدي

دعا عضو المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، أحمد بومهدي، السبت، “وكالة الأنباء الجزائرية” الرسمية، إلى كشف مصدرها الذي اعتمدت عليه في قضية استقالة الأمين العام للحزب جمال ولد عباس، مشددا على أن الأخير في “فترة نقاهة ويزاول نشاطاته بصفة عادية بالهاتف، وأن معاذ بوشارب لن يكون أمينا عاما للأفلان”.
وقال بومهدي “لا أدرى ما هو المصدر الرسمي والموثوق الذي استندت إليه وكالة الأنباء الجزائرية في خبر استقالة جمال ولد عباس، ونحن لا نعلمه”، مضيفا في تصريح لموقع “tsa عربي” أن “ولد عباس تعرض لوعكة صحية عادية وهو الآن في فترة نقاهة ولم يستقل من منصبه كما نقلت الوكالة ولا يمكن لهم أن يزيحوا شخصا ويعينوا آخر بدلًا عنه بهذه الطريقة”.
وأوضح المتحدث “حزب جبهة التحرير الوطني، له قوانينه وهياكله، كما أن القانون الأساسي ينص على أنه في حال مرض أمينه العام ينوب عنه عضو المكتب السياسي الأكبر سنًا، فيما تنص المادة 36 على استدعاء اللجنة المركزية لانتخاب أمين عام جديد في حالة الاستقالة”.
وأكد بومهدي أن الحديث عن تولي معاذ بوشارب الأمانة العامة للأفلان بصفة مؤقتة أمر غير وارد إطلاقًا، لأن ولد عباس –حسبه- “يزاول نشاطاته بصفة عادية، كما أنه يتواصل مع أعضاء المكتب السياسي للتنسيق معهم بخصوص انتخابات السينا”.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • اللطف

    هذا خبر مفجع إن كان صحيحا فقد ينسف آمال كل من فرح لذهاب هذا المهرج الذي أساء لسمعة البلاد.

  • المحتار

    كان في وحد الوقت شخص طيب توفي عليه رحمة الله يقدم حصة في التلفزيون الجزائري اسمه رياض اسم الحصة كل شيئ ممكن اجل كل شيئ ممكن في الحزائر

  • chibou

    بطبيعة الحال الدولة أرتكبت خطأ لما أعلنت ان بوشارب معاذ رئيس لجبهة التحرير الوطني وهو مرشح لمنصب رئيس الجمهورية المقبل وسبق لولد عباس ان صرح ان رئيس الجمهورية سوف يكون من الأفلان لذلك الدولة تريده بدون حزب أمام الرأي العام