الأحد 17 جانفي 2021 م, الموافق لـ 03 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

اختارالإتحاد الآسيوي، الإثنين، لكرة القدم كل من الجزائريين بغداد بونجاح، ياسين ابراهيمي، ورايس وهاب مبولحي ضمن قائمة أبرز لاعبي شمال إفريقيا الذين تواجدوا في الدوريات المحلية في غرب القارة.

وإضافة إلى ثلاثي الخضر، تضمت القائمة كل من المغربي المهدي بن عطية، و التونسي يوسف المساكني لاعبي الدحيل القطري.

وأكد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه، أن ثلاثي الخضر من اللاعبين الذين أثروا في البطولات المحلية والآسيوية في غرب القارة.

وقال ذات المصدر “في الموسم الكروي 2018-2019 حقق بونجاح لقب هداف الدوري القطري بحصيلة قياسية من الأهداف بلغت 39 هدفاً ليتوج نفسه بطلاً تاريخياً في هذا الصعيد إذ يعتبر الرقم الأعلى في تاريخ سجلات البطولة للاعب في موسم واحد، كما حقق مع السد العديد من الألقاب المحلية ليشكل علامة فارقة في خط هجوم فريقه”.

أما فيما يخص ياسين ابراهيمي: “خسر الريان صراع اللقب في الدوري القطري الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة فقط عن البطل فريق الدحيل، وعلى الرغم من ذلك فإن براهيمي توج جهوده بالظفر بلقب هداف المسابقة مناصفة مع القطري أكرم عفيف لاعب السد ولكل منهما 15 هدفاً، ليدون نجم الريان اسمه في السجلات التاريخية للمسابقة”.

وعن الحارس رايس مبولحي “في موسمه الرابع مع فريق الإتفاق يتطلع مبولحي للذود عن مرماه ومساعدة زملائه لتحقيق مراكز جيدة في البطولات المحلية السعودية وتحقيق حلم المشاركة في دوري أبطال آسيا، ليواصل مسيرته الكروية المظفرة كواحد من أهم حراس المرمى الذين تواجدوا من قارة أفريقا في غرب القارة الآسيوية”.

بغداد بونجاح رايس وهاب مبولحي ياسين ابراهيمي

مقالات ذات صلة

  • بعد يومَين من انتدابه

    هذا ما قاله مدرب ليون عن سليماني

    يحضر اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني لِأوّل مرّة مساء الأحد المقبل، في مباراة رسمية لِفريقه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي. ويُواجه فريق أولمبيك ليون الزّائر نادي ماتز،…

    • 7023
    • 0
  • البطولة السعودية

    بِالفيديو: بن دبكة يُسجّل ويُهدر ركلة جزاء

    برز اللاعب الدولي الجزائري السابق سفيان بن دبكة مساء الخميس، بِتمكّنه من تسجيل هدف وأيضا بِإهداره ركلة جزاء. وخسر فريق الفتح بِنتيجة (1-2) أمام الضيف نادي…

    • 423
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close