-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب مصري ينتقد مهاجم "الخضر"

بونجاح مهاجم عادي ولا يستحق اللعب في الأهلي المصري!

الشروق الرياضي
  • 8205
  • 16
بونجاح مهاجم عادي ولا يستحق اللعب في الأهلي المصري!
ح.م

وصف المدعو عمرو أنور، مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي المصري، الدولي الجزائري بغداد بونجاح بالمهاجم العادي، زاعما بأن الأخير لا يملك مكانة في الأهلي المصري الذي أبدى سابقا نيته في انتداب اللاعب ولكنه فشل في استقدامه لعجزه عن تلبية المطالب المادية للاعب وإدارة ناديه السد القطري.

وأكد هذا المدرب في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة النهار المصرية، أن الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري مهاجم تقليدي ولا يستحق الانضمام للنادي الأهلي المصري، بعدما تم ترشيحه من قبل البعض للانضمام للنادي المصري، مشيدا في الوقت ذاته بالسوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، الذي قال بشأنه إنه لاعب من طراز رفيع ومهاجم استثنائي، والأهلي في حاجة للاعب مثله.

وكانت تقارير إعلامية مصرية قد ربطت في أكثر من مناسبة انتقال الدولي الجزائري إلى الأهلي المصري، كونه إضافة قوية لأي فريق، واصفة إياه بالمهاجم القوي وأفضل العرب في القاطرة الأمامية في الوقت الحالي، بعد أن قاد “محاربي الصحراء” للتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019 على الأراضي المصرية جويلية الماضي.

وذهبت ذات التقارير إلى أبعد من ذلك، حين أشارت إلى أن الأهلي رصد مبلغا كبيرا قدر بـ7 ملايين دولار، لإنهاء صفقة بونجاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • algerien

    هذا المدرب الغير معروف اصلا حر و مسؤول عما قال - و من المفروض ما قاله لا حدث - اذن لا داعي لاعطائه اكثر من حجمه -و ما قاله لا يزيد و لا ينقص من شعبية و لا قدورات بونجاح - و علينا ان لا ندرج كل المصريين و نحملهم كلام مصري واحد و خصة انه ليس برئيس مصر و وزير خارجيته و انما مواطن بسيط اعطى رأيه و هذا من حقه - نحن الجزائريين ليس من شيامنا "' حرام عليك و حلال عليا ""

  • سامي

    حنا عندنا مثل يقول لي ما يلحقش للعني يقول قارص انتم هكدا المصرين كل ما هو جزائري تحبو تنقصو منو

  • الواقعي

    الي التعليق رقم 2 اولا جيد انك اعترف أن بونجاح عادي شهد شاهد ..ثانيا الاهلي فعلا أسياد افريقيا البس ابو تريكة من تتغنوا به كان لاعب في وكبير وكان سبب في قوة الاهلي ومنتخب مصر بجانب لاعبين آخرين كانوا جيل ذهبي ما علاقة الاتحاد الافريقي بمستوي ابو تريكه ورفاقه ثانيا الاهلي في هذا الوقت فاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في كاس العالم للأندية هل بسبب الاتحاد الافريقي ? مصر قوية في كل الالعاب والقاب ليس كورة القدم فقط كورة القدم جزء من منظومة رياضية قوية افضل منكم

  • نبيل

    أعمر الشاوي
    أنت اما لست جزائري اما تجهل نتائج منتخب بلادك. كيف تقول يجب على بونجاح اثبات ذلك و هو الذي حقق حلم الجزائريين في البطولة القارية بمصر؟ و بونجاح حقق الكثير كذلك لفريقه السد القطري ان كنت تتابع مباريات هذا الفريق و يؤسفني أن تكون جزائري و تجهل كل هذا عن بونجاح الذي يعرفه كل جزائري.

  • احمد

    أعمر الشاوي
    بونجاح برهن على جدارته كلاعب دولي قوي و قدم الكثير لفريق السد القطري كما قدم الكثير لمنتخبه الجزائري و من ينكر هذا ليس بجزائري، نقطة الى السطر.

  • عليلو

    و لما رأيته مهاجما عاديا لماذا كنتم تتمنون ضمه لفريقكم النادي المصري قبل أن تضمه قطر؟!! أم لم يعجبكم لأن قطر سبقتكم لضمه!!!

  • ڨولها و ماتخافش

    حقيقة قامة مثل سليماني لا يستحق الاهانة و يلعب في فريق في دولة دكتاتورية عسركية نصفها مملكة و نصفها شعب محكوم عليه بالاعدام حيا

  • محمد

    الي التعليق رقم 2 تستحي أن تكتب تعليقك بلغة بلدك تكتبه بلغة المحتل لهذه الدرجة حب فرنسا والتبعية .. عموما تتكلم عن هدف بونجاح في النهائي وكأنه هدف جميل مجرد هدف صدفة بعد أن ارتطمت الكورة في قدم مدافع السنغال وحولت اتجاهها وثانيا الاحظ تكراركك فخركم انكم فزتم لكأس افريقيا الأهم انها كانت في مصر وهذا فخركم واضح أن مصر عاملة أزمة نفسية والفوز بكاس بها حتي لو لم تقابلوا مصر في البطولة هو شعور انجاز لا يوصف لكن نحن لم نهتم بمن فاز ومن خسر البطولة لأننا لا ننظر الي الاسفل ويكفي انكم فزتم بعد مساندة مصرية وكانك كنتم تلعبون في الجزائر فأنتم تلعبون سنين بكاس افريقيا ولم تفوزه بها

  • Omarhammad

    الكلام ده غير صحيح بالمره اتقوا الله في الاخبار المكتوبه
    جماهير الأهلي في مصر تعشق بغداد بونجاح ونعلم من هو ونتمني رؤيته في نادينا او في ناد افضل
    شوفوا تريكه في تكريم بونجاح قال ايه
    احنا اخوات وهنفضل اخوات وان شاءالله نقدر نشوفه بالتي شيرت الاحمر

  • أنا

    عادت حليمة لعادتها القديمة ؟

  • أعمر الشاوي

    أين المشكل في ما قاله هذا المدرب ؟ على لاعبنا بونجاح إثبات عكس ذلك و هو ما فعله فعلا على المستوى المحلي أو القاري و إنشاء الله على المستوى العالمي إذا تأهنا لنهائيات مونديال قطر, من فظلكم إتركوا لغة الأحاسيس و تكلموا بعقلانية يا سادة,ggh

  • TALA OUCHIBA

    اظن ان عمرو ورجة هو المهاجم الفذ الله يهديك لما كل هذه الحساسية اتجاه كل ما هو جزائري

  • بخدة بخدة

    منتظرة ما تتعجبوش .العنب حامض

  • karim

    BOUNEDJAH A GAGNE LA COUPE D'AFRIQUE CAN CHEZ TOI EN EGYPTE ET C'EST LUI QUI A MARQUE LE BUT DE LA VICTOIRE ,SON BUT MARQUE CONTRE LA COLOMBIE VAUT MILLE FOIS TOUT AVANTS CENTRES ARABES ET ÉGYPTIENS

  • جزائري ابن الهضاب

    رغم اني لست من محبي بونجاح ولا اعتبره لاعبا كبيرا الا انه في الوقت الحالي اكبر من الاهلي الذي طالما فاز بالالقاب عن طريق الكولسة وشراء المباريات و الحكام فقد استغلوا فترة سيطرتهم على الكاف ولجانها حتى صدقوا انهم اسياد افريقيا مثلما كانوا يوهمون انفسهم بانهم ام الدنيا و قادة العرب في الاخير ارعبتهم اثيوبيا واذلنهم تركيا و مازال مازال . وليعرف الجميع ان فوز الجزائر لكأس الأمم الأفريقية في القاهرة مازال يؤلمهم وسيبقى اسوء ذكرى في تاريخ كرتهم بعد واقعة ام درمان .

  • احمد

    اذا اتتك مذمتي من .......................................