الأحد 27 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 09 صفر 1442 هـ آخر تحديث 22:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

ساهم اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مساء الثلاثاء، في استفادة فريقه السد القطري من نقطةِ تعادلٍ أمام نادي العين الإماراتي.

وتعادل فريق السد بِنتيجة (3-3) مع المنافس نادي العين الإماراتي، لِحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال آسيا.

وسجّل المهاجم بونجاح الهدف الثالث لِفريقه السد، في الدقيقة الـ 60. وصنع أيضا الهدف الثاني بِتمريرة على طبق لِزميله متوسط الميدان الإسباني سانتي كازورلا، في الدقيقة الـ 55. كما تُظهره صور شريطَي الفيديو المُدرجَين أدناه.

وفي مباراة أخرى عن الفوج الرّابع ذاته تُجرى مساء الأربعاء، يتبارى فريق النصر السعودي مع المنافس نادي أصفهان الإيراني.

للإشارة، فإن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم قرّر في تاريخ سابق، تنظيم مقابلات هذه المنافسة (كل المجموعات)، وانطلاقا من الجولة الثالثة لِدور المجموعات (الحالية) وإلى غاية إياب الدور نصف النهائي، بِقطر.

وبات جدول الترتيب مُشكّلا بِصفة مُؤقّتة، على النّحو التالي: انفراد نادي السد بِالرّيادة حيث يجمع 5 نقاط، ويتموقع فريق النصر ثانيا بِأربع نقاط، ويشغل نادي أصفهان الرتبة الثالثة بِرصيد 3 نقاط، ويتذيّل فريق العين اللائحة بِنقطة واحدة.

وفي الجولة الرّابعة مساء الجمعة المقبلة، يلعب بغداد بونجاح وفريقه السد القطري مُجدّدا مع نادي العين الإماراتي، ويتبارى فريق النصر السعودي مع نادي أصفهان الإيراني.

السد القطري العين الإماراتي بغداد بونجاح

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close