-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حذر من حملة توجهها مخابرات المخزن

بيار غالان: المغرب يقوم بتزييف الحقائق في الصحراء الغربية المحتلة

الشروق أونلاين
  • 2940
  • 3
بيار غالان: المغرب يقوم بتزييف الحقائق في الصحراء الغربية المحتلة

قال رئيس التنسيقية الأوربية للتضامن ودعم الشعب الصحراوي، بيار غالان، إن النظام المغربي يشن حملة تشويش وكذب وتضليل في مسعى لتزييف الحقائق في الصحراء الغربية المحتلة والمساس بمصداقية قيادة جبهة البوليساريو.

وفي تصريح للإذاعة الجزائرية، حذّر غالان من أن هذه الحملة المنظمة من قبل بعض المغاربة بتوجيه وإشراف مباشر من المخابرات المغربية  تستهدف تغليط الرأي العام الدولي وخصوصا على الساحة الأوربية وهو ما يتعين علينا التصدي له والتحلي بالمزيد من اليقظة لإحباط هذه المناورات.

وضمن هذا السياق، أبرز رئيس التنسيقية الأوربية للتضامن ودعم الشعب الصحراوي مساعي نظام المخزن لجمع التوقيعات بهدف التأثير على البرلمان الأوربي من خلال الترويج لخيار الحكم الذاتي باعتباره “الحل الأمثل”.

وشدّد غالان على أهمية مواصلة التضامن مع الشعب الصحراوي في هذه الفترة وعلى الحاجة للحفاظ على وحدة الصف داخل القوى المتضامنة والمؤمنة بعدالة القضية الصحراوية، وعدم السماح لمثل هكذا حملات التضليل بشق صف مناصري هذه القضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سليم

    رب ضارة نافعة يكفي أنه قبل التطبيع بتغريدة من رئيس متهور جاء بخطاب إسرائي أولا. هنا انزاحت اخر ورقة شجرة التوت. السيد غالان قال أن المغرب يشن حملة تشويش يا ريت لو كانت الأمور كذلك. الحقيقة أن هذا المخزن جرب كل ما يقدر عليه العقل البشري في الكذب و النفاق. و هو مستعد لأي شيئ و يتمنى أن ينهض ذات يوم ليجد اللاجئين الصحراويين قد ابتلعتهم الرمال لانه يعرف أنهم يمثلون البصمة الجينية لسرقته الصحراء الغربية

  • المحلل الاستراتيجي

    يا لطيف المخزن يكذب كذبا مفضوحا ولا يستحي--اذا كان الشعب الصحراوي مغربيا فلماذا تخافون من الاستفتاء--الجزائر لا تسكت على السرقة ولا تقبل الرشوة.

  • hassan

    وفي تصريح للإذاعة الجزائرية !!