الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 12:33
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

رياض بودبوز

شهدت تدريبات ريال بيتيس الإسباني، الأربعاء، غياب النجم الجزائري رياض بودبوز، في خطوة يُفهم منها خروجه بصفة نهائية من حسابات النادي الأندلسي.

وتبعا لذلك لن يكون بودبوز ضمن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في المواجهة أمام ريال سوسيداد، المقرر إقامتها اليوم الخميس، بملعب أنويتا، والمندرجة في إطار دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن بودبوز كان مرشحا بقوة للانتقال إلى نيس الفرنسي قبل أن تسقط الصفقة في الماء بسبب تراجع المالكين الصينيين والأمريكيين للنادي عن ضخ الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.

وبات جيروندان بوردو الفرنسي النادي الوحيد الراغب في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولو أن مبلغ الصفقة قد يكون عائقا أمام إتمامها. واكتفى اللاعب الملقب بـ”أوزيل الجزائر” بالمشاركة في 12 مباراة خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 620 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وشهدت القيمة السوقية لبودبوز تراجعا لافتا في موقع “ترانسفير ماركت”؛ حيث وصلت إلى مبلغ 6 ملايين يورو، بعد أن كانت في حدود 10 ملايين يورو في سنة 2017.

ق.ر

https://goo.gl/U3nX8h
الخضر رياض بودبوز ريال بيتيس

مقالات ذات صلة

  • سينافس أرسنال وويستهام وأتلتيكو مدريد

    توتنهام الإنجليزي مهتم بضم ماندي في الصيف المقبل

    كشفت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية عن اهتمام نادي تونهام الإنجليزي بضم اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني في "الميركاتو" الصيفي المقبل،…

    • 342
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close