الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:05
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

مدرب المنتخب الألماني ،يواكيم لوف

نفى أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني لكرة القدم، وجود أي اتصالات بين مدرب المنتخب يواكيم لوف و إدارة نادي ريال مدريد لتدريب الفريق خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وأكد بيرهوف على هامش الحفل الذي أقيم لإعلان ترشح ألمانيا لاستضافة بطولة كأس أمم أوروبا لعام 2024 بأنه لم تكن هناك أية اتصالات رسمية بين إدارة ريال مدريد ومدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف، بعدما مدد الأخير عقده مع الاتحاد المحلي حتى عام 2020، وتحديداً قبل إنطلاق بطولة كأس العالم بروسيا.

و اعترف بيرهوف بوجود رغبة لدى العديد من الأندية في التعاقد مع لوف، غير أن الأمر لم يتعدَّ هذا الحد ، نافياً وجود أي اتصالات رسمية .

وجاء نفي بيرهوف في معرض رده على التقارير العديدة التي ظلت ترشح يواكيم لوف لتولي منصب المدير الفني للعملاق الإسباني .

وتأتي تصريحات بيرهوف لإنهاء حالة الجدل الدائرة في الأوساط الإعلامية وتوفير الحماية اللازمة لمدرب المنتخب الألماني خاصة بعد الهزة العنيفة التي عرفها معسكر “المانشافت” في أعقاب فشله في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم بروسيا .

يشار إلى أن العديد من وسائل الإعلام المحلية توقعت أن يتقدم لوف بإستقالته من تدريب المنتخب الألماني قبل أن يجدد الإتحاد المحلي الثقة في قدراته ويدعمه للبقاء على رأس هرم الجهاز الفني الألماني.

https://goo.gl/DDyvHr
أوليفر بيرهوف ريال مدريد يواكيم لوف

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close