الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 15:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عيسى ماندي

يسعى نادي بيشيكتاش التركي للتعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشفت تقارير صحفية تركية، الجمعة، بأن ماندي محل اهتمام العملاق التركي، الذي يطمح لتشكيل فريق قوي تحسبا للموسم المقبل، والتنافس على لقب الدوري التركي، الذي يتجه لنادي غالاتاسراي، وأضافت ذات المصادر بأن نادي بيشيكتاش يريد تعويض رحيل مدافعه دوسكو توسيتش، المحتمل إلى الدوري الصيني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما دفعه للجوء إلى عيسى ماندي كبديل محتمل، إلى جانب لاعبين آخرين، لكن مهمة بيشيكتاش في ضم الدولي الجزائري ستكون صعبة للغاية في ظل تمسك مدرب ريال بيتيس، كيكي سيتيين بخدماته، حيث يعد اللاعب الأكثر توظيفا في الفريق خلال الموسم الكروي الجاري.
وكان ريال بيتيس قد قرر تحصين عيسى ماندي، لقطع الطريق على الطامعين في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع تزايد الاهتمام باللاعب من أندية إسبانية وأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، عطفاً على التألق اللافت للمدافع المحوري الذي يعد أحد أفضل لاعبي النادي الأندلسي هذا الموسم.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال بيتيس قررت تمديد عقد لاعبها الجزائري، والذي سينتهي في صيف عام 2021، وأوضحت أن تزايد الاهتمام به من طرف بعض الأندية دفع مسؤولي النادي إلى التفاوض مع وكيل أعماله لتمديد عقده .ويوجد ماندي ضمن اهتمامات كل من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، نيوكاسل وايفرتون الانجليزيين، إضافة إلى نواد اسبانية.
وانتقل ماندي قبل موسمين إلى ريال بيتيس بمبلغ يقدر بـ2,8 مليون يورو، لكن قيمته ارتفعت إلى 8 ملايين يورو، حسب موقع “ترانسفر ماركت” الألماني المختص في القيمة المالية للاعبين.

https://goo.gl/YLhjTN
بيشيكتاش التركي ريال بيتيس عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close