الخميس 19 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 19 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قال مانويل بليجريني مدرب وست هام يونايتد إن فريقه يضم تشكيلة قادرة على المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم الهزيمة الساحقة أمام مانشستر سيتي في أولى مباريات الموسم الجديد.

ودعا المدرب التشيلي للتركيز على تحسين الأداء بدلا من الانشغال والقلق بشأن أهداف بعيدة المدى. وأنفق النادي اللندني ما يقرب من 73 مليون جنيه إسترليني (88. 52 مليون دولار) لضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الأخيرة، ويسعى بليجريني لتحسين وضع الفريق بدلا من المركز العاشر الذي أنهى به الموسم الماضي.

ورغم خسارة وست هام بخماسية دون رد أمام السيتي حامل اللقب مطلع الأسبوع الحالي، قال بليجريني إنه يريد أن يواصل البناء على أداء فريقه في الشوط الأول الذي بدأه اللاعبون بثقة ودخل مرماهم هدف واحد فقط.

وقال للصحفيين قبل التوجه لملاقاة برايتون آند هوف ألبيون في الدوري يوم السبت: “الخسارة بهذه النتيجة في أولى مباريات الموسم الجديد ليست أمرا هينا، لكنني أرى الآن أن وست هام يملك تشكيلة سعينا للوصول لها”.

وأضاف: “نحن لا نتحدث عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، لكننا نركز على الطريقة التي نؤدي بها، يجب أن تعتمد طريقتنا على الاتساق”.

وأردف: “أمضينا كل أو معظم فترة الاستعدادات قبل انطلاق الموسم في التركيز على الطريقة التي يمكن بها تحسين أسلوبنا في اللعب”.

وأكمل “الفريق يحتاج إلى تحسين مستواه إذا كنا نرغب في المنافسة، لعبنا 45 دقيقة بطريقة جيدة أمام سيتي، لا يجب أن ننشغل بالأهداف والإنجازات التي سنحققها في شهر ماي المقبل، هزيمة واحدة لن تغير طريقة تفكير الفريق”.

البريمييرليج مانويل بليجريني وست هام يونايتد

مقالات ذات صلة

  • في مباراة للفئات الصغرى

    بِالفيديو: صاعقة تضرب 4 لاعبين جامايكيين

    نُقل أربعة لاعبين على الجناح السرعة إلى إحدى مستشفيات جامايكا، بعد تعرّضهم لِضربة صاعقة خلال خوضهم مباراة في منافسة محلية للفئات الصغرى. حدث ذلك مساء الإثنين،…

    • 2867
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close