الأحد 21 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 11 صفر 1440 هـ آخر تحديث 19:21
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Farahe

    Inchalah yweli petrole b 10 $$,passeport b 100€ zid d de perte 100€ ou va tu ouyahya?

  • عبدو

    الحكومة حالها كحال المثل القائل ” أشكون نغلب .. نغلب اختي عيشة “

  • Djamel

    الضريبة على الثروة تسهم هم ولهذا جيب المواطن هو أسهل الطرق.انا لو عني يتخلى الشعب عن هذه الوثائق كليا .ماذ سيفعلوان لكن شعبنا ليس واعيا بات معنى الكلمة ولهذا سيطبق عليه كل مايقررونه

  • hrire

    هو الحل و الحل الوحيد و ااخط الاحمر
    حتى تبون لما اراد تخفيض irg العمال و المتقاعدبن سقط
    لفراح
    Ouyahia sait très bien lire entre les lignest et sait très bien ce que veut son maître mettre a génoux cette populasse et s’exécute avec fierte

close
close