-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تصريحات للاعب الدولي الفرنسي المُعتزل فرانك لوبوف

بِالفيديو: “المغرب بلد صغير وفقير وشعبه يُعاني”

علي بهلولي
  • 63598
  • 4
بِالفيديو: “المغرب بلد صغير وفقير وشعبه يُعاني”
الأرشيف
فرانك لوبوف

أطلق اللاعب الدولي الفرنسي المعتزل فرانك لوبوف تصريحات إعلامية أثارت غضب المغربيين.

جاء ذلك في أحدث ظهور إعلامي للفرنسي فرانك لوبوف، عبر شبكة القنوات التلفزيونية الرياضية الأمريكية “إي آس بي آن”. حيث يُقدّم تحليلات فنية عن منافسة كأس العالم 2022 بِقطر.

وقال فرانك لوبوف: “المغرب بلد صغير لا يظهر على الخريطة. شعبه فقير ويُعاني”.

ولجأ فرانك لوبوف بعدها إلى موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وقال إنه تلقّى سيلا من الشتائم من طرف الجمهور المغربي، وأيضا تهديدات بِالقتل. وشدّد على أنه زار المغرب عدّة مرّات، ورأى بِأمّ عينَيه الفقر باديا على الحياة الاجتماعية للشعب المغربي.

وسبق لِفرانك لوبوف (54 سنة) في منصب مدافع، أن أحرز مع منتخب بلاده فرنسا كأس العالم 1998، وأيضا كأس أمم أوروبا 2000، وكأس القارات عام 2003، وأيضا كأس أوروبا للأندية الفائزة بِالكؤوس مع نادي تشيلسي الإنجليزي عام 1998. فضلا عن تتويجات أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Aigle noir

    تعتبر الهوة الكبيرة بين الغنى الفاحش والفقر الذي لا يرحم، أحد أغرب المفارقات التي يشاهدها أيّ زائر للمدن المغربية. ففي الوقت الذي يتمتَّع فيه الأثرياء بحياة من البذخ والترف، لا يزال الفقر يجثم على صدور ملايين المغاربة ويضيق الخناق على رقابهم ويطوِّقهم بحزام البؤس والحرمان، وتقف السلطات والجهات المعنية مكتوفة الأيدي أمام معاناة الفقراء. ويُعد المغرب أحد أكثر دول شمال أفريقيا الحاصلة على دعم مالي من المنظمات الدولية بغية دحر الجوع والتخفيف من حدّة الفقر، وبالرغم من ذلك تتخبَّط العديد من الأسر المغربية في الفقر وتصارع المشاكل الاجتماعية والاقتصادية المزمنة.

  • Orandz 31

    قال الحقيقة التي يعيشها البنغلدشيون و البنغلدشيون يسوقون العكس تبا لي قوم هم يضربون على الوجه ويصرخون عاش المهليك

  • محمد

    الحقيقة التي يخشاها اي مروكي

  • ندير

    لا يعترفون بواقعهم يعيشون الأوهام ويحيون الشوفينية أنهم مع الانترنيت و وسائلها إضافة إلى الحشيش تراهم في عالم افتراضي غير واقعهم الحقيقي !!