الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ساليسو يوسف

سقط مساعد الناخب الوطني النيجيري ساليسو يوسف في المحظور، بعد أن ضُبط مُتلبّسا بِرشوة.

ولجأ إعلامي غاني متنكّر في زيّ وكيل لاعبين (مناجير)، في سبتمبر الماضي، وقدّم مبلغ ألف دولار (100 ألف و800 دينار) إلى يوسف ساليسو، من أجل استدعاء لاعبَين يُدير أعمالهما، لِخوض فعّاليات منافسة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي انْتُظمت بِالمغرب ما بين الـ 13 من جانفي والـ 4 من فيفري الماضيَين. ولم يتردّد مساعد الناخب النيجيري في استلام المبلغ، كما يُظهره شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني أدناه، والذي أوردته هيئة الإذاعة البريطانية (البي بي سي)، الثلاثاء.

ومعلوم أن التقني ساليسو يوسف (56 سنة)، هو من أمسك بِالزمام الفتني لِمنتخب نيجيريا للاعبين المحليين، في “شان” المغرب 2018. كما حضر وقائع مقابلتَي الجزائر ونيجيريا (ذهابا وإيابا)، في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث كان يشغل أيضا منصب مساعد الناخب الوطني جيرنو روهر.

فضلا عن ذلك، ترتفع أسهم اللاعبين في بورصة سوق الإنتقالات، لمّا تُوجه لهم الدعوة لِخوض مقابلات أو منافسات كبيرتَين، مع منتخباتهم الوطنية.

ومن شأن هذه الحادثة المُصوّرة، أن تعصف بِشخصية ومستقبل ساليسو يوسف المهني، وأيضا تقصم ظهر رئيس اتحاد نيجيريا لِكرة القدم أماجو بينيك، الذي طالبه مُؤخّرا وزير الشباب والرياضة في بلاده بِالرّحيل، مُتهّما إيّاه بِالفساد وتزوير انتخابات رئاسة أعلى هيئة تُسيّر شؤون اللعبة بِنيجيريا.

https://goo.gl/cB5EPC
الرشوة ساليسو يوسف نيجيريا

مقالات ذات صلة

  • يبلغ من العمر 31 عاماً و 58 يوماً

    ناجلسمان يدخل التاريخ كأصغر مدرب في دوري الأبطال

    أصبح الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي هوفنهايم الألماني، اصغر مدرب يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما قاد فريقه في المباراة الأولى ضد شاختار…

    • 379
    • 0
  • النجمان الإفريقيان متهمان في ليفربول

    الأرقام توضح حقيقة "أنانية" ماني ومحمد صلاح

    تناولت بعض المواقع الإنجليزي والعالمية المتخصصة في الإحصائيات، الجدل المثار بشأن طبيعة العلاقة بين ثنائي هجوم ليفربول؛ السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، في ظل…

    • 1704
    • 3
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close