الإثنين 23 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 07 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

استهلّ اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي بِقوّة مساء السبت، مشواره مع فريقه الجديد نادي قطر الرياضي، وأهداه نقاط الفوز.

وتغلّب نادي قطر بِهدف لِصفر على الضيف فريق الوكرة، لِحساب الجولة السّادسة من عمر البطولة القطرية للموسم الجاري.

وشارك متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي أساسيا مع فريقه الجديد نادي قطر، مرتديا القميص رقم “10”. وسجّل الهدف الوحيد في هذه المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 17.

وقدّم بلايلي كرة على طبق لِزميله أنطوني أوكبوتو، وبِالحركة الفنية المُسمّاة في أدبيات كرة القدم بـ “التمريرة العمياء”، على طريقة “العرّاب” الأخضر بلومي المُختصّ في هذه التقنية. فاستفاد المهاجم النيجيري من ركلة جزاء، بعد عرقلته داخل منطقة العمليات، وانبرى بعدها ابن وهران لِتنفيذها بِنجاح، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وعاد بلايلي إلى المنافسة بعد غياب دام 8 أشهر ونصف الشهر، حيث يُشير تاريخ آخر لقاء رسمي للدولي الجزائري إلى الـ 11 من مارس الماضي، لمّا شارك أساسيا مع فريقه الأهلي ضد المضيف نادي التعاون، لِحساب منافسة البطولة السعودية نسخة 2019-2020.

وتوقفت بعدها المنافسة بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”، ولمّا استُؤنفت في الصيف الماضي، دخل بلايلي في خلافات حادّة مع إدارة ناديه الأهلي، لِرغبته في الرّحيل، وهو ما أبعده عن الميادين، كما فقد منصبه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

ومن شأن هذا الهدف الذي سجّله والفوز الذي أهداه لِفريقه الجديد نادي قطر، أن يُدعّم بلايلي معنويا في الإستحقاقات المُقبلة.

وفي الطرف المُقابل، شارك اللاعب الجزائري الآخر المهاجم محمد بن يطو أساسيا مع فريقه الوكرة، وخاض كامل أطوار مواجهة نادي قطر.

وساهم هذا الفوز في ابتعاد نادي قطر عن مُؤخّرة الترتيب، حيث بات يجمع 6 نقاط في المركز الـ 8. ويتموقع فريق الوكرة في المركز الـ 7 بِرصيد 7 نقاط. عِلما أن مضمار بطولة قطر للقسم الأوّل يضم 12 ناديا.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، يوسف بلايلي (من اليمين)، خلال مباراة فريقه نادي قطر والزّائر فريق الوكرة.

البطولة القطرية نادي قطر الرياضي يوسف بلايلي

مقالات ذات صلة

  • بعد تسجيل عشرات الإصابات بالفيروس

    كورونا تفجر أزمة بين نوادي المحترفين ومنتخبات افريقيا

    أحدث الإرتفاع المحسوس في عدد اصابات اللاعبين الأفارقة بفيروس كورونا موجة انتقادات كبيرة من النوادي الأوروبية، اتجاه اتحادات القارة التي استدعتهم بمناسبة تواريخ الفيفا الأخيرة،…

    • 494
    • 0
  • سقوط السيتي في الجولة التاسعة من البريمرليغ

    الإنجليز ينتتقدون رياض محرز بعد الهزيمة أمام توتنهام

    حمل أنصار مانشستر سيتي المسؤؤلية للنجم الجزائري رياض محرز بعد الهزيمة التي مني بها فريقهم سهرة السبت، أمام مضيفه توتنهام بثنائية نظيفة لحساب الجولة التاسعة…

    • 5758
    • 5
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close