إدارة الموقع
مواصلة التجارب التقنية للعربات

تأجيل إعادة تشغيل ترامواي الجزائر

الشروق أونلاين
  • 2318
  • 3
تأجيل إعادة تشغيل ترامواي الجزائر
ح.م

أعلنت شركة استغلال “ترامواي الجزائر”، الأحد، مواصلة عملية التجارب التقنية الخاصة بالعربات عبر كل التراب الوطني، لضمان عودة نشاط الترامواي في ظروف السلامة.

وفي بيان لها، ذكرت الشركة أنه “في انتظار تعليمات السلطات النهائية، نواصل التجارب التقنية لضمان عودة الترامواي في أفضل ظروف السلامة”.

وقالت إنه سيتم الإعلان عن عودة نشاط الترامواي عبر ولايات “العاصمة، قسنطينة، وهران وورقلة” في الوقت الملائم.

وأقرت الحكومة، السبت، السماح باستئناف نشاطات النقل الحضري للمسافرين بالحافلات وبالترامواي عبر كامل ولايات البلاد، بداية من الأحد، شرط التقيد بالقواعد الوقائية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Anonyme

    الرقاد و بيع البالدَ

  • مثماتل للشفاء

    خسائر المؤسسات العمومية هي خسائر للدولة في النهاية، إستمرار توقف الترامواي نعمة على سيارات "الكلوندستان", عبرت عن وجهة نظري فما يخص عودة نشاط سيارات الأجرة دون ........

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    دولة ماشي قادرة توضح بالتفاصيل للشعب كم مدة الحجر و ما هي أنواع وسائل النقل عندما تقول نقل حضري في كل الولايات يعني كل ولاية لها النقل الحضري الذي يتنقل داخل المدينة فقط و ليس النقل العمومي للمسافرين الذين يسافرون من ولاية الى أخرى من أجل العمل.
    دولة ماشي قادرة توفر النقل للشعب حتى بدون كورونا الناس تعاني لكي تتنقل من ولاية الى اخرى من اجل العمل، اذا حابين الشعب يشمر ، الدولة فاني لازم تشمر هي الاولى، داخلينها علينا غير بالقرارات دولة غير تع هدرة ليسوا لخدمة الشعب بل من أجل مصالحهم و الأيام بيننا يا بوصبع لزرق