-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتابع فيها الطاقم الطبي المناوب

تأجيل النطق بالحكم في حادثة مقتل 8 رضع بمستشفى الوادي

تأجيل النطق بالحكم في حادثة مقتل 8 رضع بمستشفى الوادي
أرشيف

أجلت محكمة الوادي، الاثنين النطق بالحكم بحق المتهمين في حادثة مصرع 8 رضع في حريق شب بمستشفى الأمومة والطفولة نهاية سبتمبر الماضي إلى 18 نوفمبر الجاري.

وصبيحة الإثنين، انطلقت محاكمة 7 متهمين في الحادثة يمثلون الطاقم الطبي المناوب وذلك بحضور عدد من أهاليهم و زملائهم والقنصل الكوبي العام بالجزائر.

ونهاية سبتمبر الماضي، نشب حريق في حدود الساعة 03 سا و52 د صباحا بمصلحة الولادة مستشفى الأم والطفل بالوادي و تسبب في وفاة 8 أطفال رضع بين محترقين ومختنقين بدخان الحريق، في حين تم إنقاذ 76 شخصا .

وأعلنت وزارة الصحة أن نتائج التحقيق الأولية أظهرت أن أسباب الحريق تعود “إلى شرارة انبعثت من جهاز كهربائي للقضاء على البعوض”

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • DZxDZ

    الطاقم الطبي و الشبه طبي ليس مسؤولا عن بناء و مطابقة المستشفيات لمعايير السلامة و ليس مسؤولا عن اخماد الحرائق. مهمته تقتصر على اعطاء العلاج الملائم للمرضى في حدود ما يوفره المستشفى لهم. احتراق جهاز مكافحة البعوض قد يحدث ايضا في المنزل الخاص للذي شغله و هذا يدل على انه غير مطابق لمعايير السلامة و هنا ايضا المسؤولية ليست على الطاقم الصحي المناوب لاعطاء رخص الاستيراد و التحقق من نوعية السلع التي تباع في اسواق الجزائر. يجي نهار وين الطاقم الصحي يدخل الحبس على جال الطريق قدام السبيطار مهردة. و مازال الطلبة يروحو يديرو ميدسين و لا شبه طبي في بلادنا؟