-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للتحقيق معه في قضايا تتعلق بالمحافظين العقاريين

تأجيل محاكمة “البوشي” إلى 19 جوان

منير ركاب
  • 982
  • 0
تأجيل محاكمة “البوشي” إلى 19 جوان
ح.م
كمال شيخي المدعو "البوشي"

أجلت محكمة سيدي امحمد بالعاصمة محاكمة كمال شيخي المدعو “البوشي” إلى يوم 19 جوان القادم..

وكان كمال شيخي، المدعو” البوشي”، قد وصل الأربعاء، إلى محكمة الجنح بسيدي امحمد بالعاصمة، وسط تعزيزات أمنية مشددة، أين مثل  أمام قاضي التحقيق،  في قضايا تتعلق بالمحافظين العقاريين، والدفاتر العقارية وعقود الملكية، المتعلقة بالشركة التي كان يديرها، حيث تشير المعلومات من داخل مبنى المحكمة، إلى أن هيئة دفاع “البوشي” تتجه إلى طلب تأجيل المحاكمة.

ويقبع كمال شيخي المدعو “البوشي” المتهم الرئيس في قضية كوكايين ميناء وهران، في السجن منذ شهر رمضان من العام 2018، بعدما أثبتت التحقيقات تورطه في شحنة الكوكايين المحجوزة بميناء وهران يوم 29 ماي من العام الماضي، والتي قدرت ب 701 كلغ، كونه صاحب الحاوية التي اكتشفت بها كمية الكوكايين التي حجزها عناصر البحرية الوطنية.

ويذكر أن مباشرة التحقيقات في كل شركات كمال شيخي، كشفت تورطه في قضايا عقارية عديدة، حيث كان صاحب مشاريع عقارية كبيرة في الجزائر العاصمة على وجه الخصوص، وكشفت التحقيقات أن “البوشي” كان يستفيد من تسهيلات وقطع أرضية وتراخيص بناء دون وجه حق، وأنه كان يقدم مزايا غير مستحقة ورشاوى لمسؤولين في هذا المجال.

وكان وزير العدل السابق، الطيب لوح، قد كشف الصيف الماضي، أن التحقيق في قضية حجز أكثر من 700 كلغ من الكوكايين بميناء وهران، أثبت تورط إلى جانب كمال شيخي عدد من الأشخاص في قضايا الفساد وتلقي مزايا مقابل تسهيلات.

وكشفت التحقيقات ان المدعو كمال البوشي، كان يستورد اللحوم المجمدة من البرازيل، عبر شركة “دونيا ميت”، وقد اكتشفت عبر إحدى حاويات استيراد اللحوم كمية الكوكايين التي حجزت، والتي أثارت الرأي العام الوطني والدولي، كونها أكبر كمية من الكوكايين تحجز في البلاد، مع الإشارة أن القضية المتعلقة بالكوكايين لم تبرمجها العدالة بعد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!