إدارة الموقع
مجلس قضاء الجزائر

تأجيل محاكمة جمال ولد عباس وسعيد بركات إلى 29 نوفمبر

نوارة باشوش
  • 692
  • 2
تأجيل محاكمة جمال ولد عباس وسعيد بركات إلى 29 نوفمبر
ح.م

أعلنت الغرفة الجزائية الأولى للقطب الجزائي المتخصص لدى مجلس قضاء الجزائر، الأحد، تأجيل قضية الوزيرين السابقين للتضامن جمال ولد عباس والسعيد بركات إلى 29 نوفمبر الجاري.

ويواجه المتهمون في القضية محل الإستئناف تهما ثقيلة تتعلق بتبديد أموال عمومية، استغلال النفوذ وغيرها من التهم تعود لفترة إشرافهمها على وزارة التضامن.

وكانت محكمة الدرجة الأولى لسيدي أمحمد قد أصدرت أحكاما بـ 8 سنوات و4 سنوات حبسا نافذا في حق كل من ولد عباس و بركات على التوالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مولود

    قال الله تعالى: (إن الذين يأكلون أموال اليتامى ظلما إنما يأكلون في بطونهم نارا وسيصلون سعيرا)، وقال تعالى (ولا تقربوا مال اليتيم إلا بالتي هي أحسن حتى يبلغ أشده) ولد عباس كان كل مرة يمدح نفسه بان حكم عليه بالاعدام ( هذا من العالم الافتراضي) اتمن ان يكون هذه المرة في العالم الحقيقي.وبذالك يتحقق حلمه

  • anis

    قال تعالى( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ) لازم تتنحاو قع باش يتهنى ويرتاح الفرطاس من ضرب الفاس