الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 08:00
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عكست عروض الأزياء العالمية لشتاء 2018 /2019 ما كان سائدا منذ عقود طويلة، فبعدما كان الشتاء موسما للأزياء الداكنة بامتياز على غرار الأسود والرمادي القاتم، أصبحت الموضة الشتوية الان تنبض بالحيوية والألوان بكل الدرجات، مما سيضفي رونقا وانتعاشا لإطلالات هذا الموسم.

البرتقالي

البرتقالي من بين الألوان القوية والزاهية التي ميزت موسم شتاء 2018/2019 ، نجده بكل الدرجات الفاتحة والقاتمة التي تعكس جوا شتويا حيويا وأنيقا، يمكن تنسيقه مع الألوان القاتمة كالأسود أو مع الألوان الجريئة كالأصفر والأزرق.

الأخضر

محبي هذا اللون سيكونون محظوظين هذا الشتاء بما انه موجود بكل الدرجات في آخر صيحات موضة شتاء 2018/2019 ، تنسيقه يكون حسب الدرجات، يمكنهم جمعه مع الأصفر والأسود والبني والبوردو.

الأحمر

الأحمر..اللون الذي يحضر في كل المواسم، ، نجده هذا الموسم بلونه الساطع والداكن، وتنسيقه مع الألوان الأخرى عموما يكون سهلا، لكن دور الأزياء العالمية هذا الشتاء اختارت له الجرأة، فنسقته مع الأصفر والوردي والأخضر.

الأصفر

يحضر الأصفر الفاتح والداكن كثيرا هذا الشتاء، وهو من الألوان الذي حافظ على تواجده منذ الموسم الماضي، يظهر جذابا مع الأسود والرمادي والأخضر والأبيض والبني، والأصفر الداكن يمكن جمعه مع البرتقالي والأخضر العشبي.

الوردي

الوردي لون من ألوان الأنوثة حتى لو اعتمدته الموضة الرجالية افي السنوات الأخيرة، هو من الألوان المليئة بالكثير من الرومنسية الحالمة، يمكن تنسيقه مع الرمادي والأبيض والبني والأسود، تنسيقه يكون حسب درجة لونه.

البني

لون من ألوان الشتاء المعهودة، يستمر في التواجد في موضة موسم 2018/2019، بمختلف الدرجات، يمكن تنسيقه مع مختلف الألوان كالبوردو والاخضر والرمادي والوردي.

https://goo.gl/Dqfxm8
الألوان عروض الأزياء موضة
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close