الإثنين 30 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

لمن لا تعرف الأمبري، هو تقنية حديثة لتلوين الشعر بشكل متدرج من الأعلى إلى الأسفل أو العكس، حيث يكتسب الجزء العلوي من الشعر لونا غامقا، بينما يتدرج اللون الفاتح في أطراف الشعر. وتتناسب هذه الصبغة مع جميع أنواع الشعر، سواء القصير أم الطويل وتشكل بمختلف تدرجاتها خيارا أمثل للتألق والتميز هذا الموسم.

أولا، يجب الإشارة إلى أن اللون البني المائل إلى الأشقر، هو إحدى الدرجات الشهيرة التي دائما ما تلجأ إليها المرأة التي تسعى للتجديد في صبغات الشعر، حيث تعد صبغة الشعر البني المائل إلى الأشقر من الدرجات المميزة والرائجة بموضة ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2020، وهي مزيج بين الأصفر والبني، وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة، سواء بيضاء أم حنطية، كما تعد موضة الشعر الأشقر البلاتيني الذي يسمى بالـ PlatinumHair من أبرز الصيحات الرائجة في الموضة.

وبالرغم من كون هذين اللونين لا منازع لهما، خاصة في بلدان البحر الأبيض المتوسط، إلا أن الاكتساح السريع لموضة الأمبري في صبغات الشعر غير بعض الموازين، وتفوق على باقي الألوان. والأمبري أنواع:

بني أشقر فاتح لإطلالة شبابية

يعد من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2020، ينصح به خبراء المظهر والشعر، لتفتيح لون البشرة وإضفاء الرونق والنضارة عليها، وهو كذلك من الألوان الجريئة لإطلالة عصرية مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة، يتماشى مع جميع ألوان البشرة، لأنه يبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية.

البني الذهبي لبشرة للانطلاق من جديد

يساعدك الأمبري الذهبي لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية، يُمكنك أن تعتمديه لتتألقي وتبرزي جمالك وسحر إطلالتك في يومياتك كما في مناسباتك، يعطي جرعات إضافية من الثقة بالنفس للسيدات فوق الأربعين.

البني كاراميل اللمسة التي تميزك هذا الخريف

يمنح الأمبري كاراميل على الشعر إحساسا بالتفرد والتميز، إذ ليس من السهل الحصول على هذه الدرجة اللونية الفاخرة، بحيث يمنح المرأة جاذبية خاصة وهو مناسب على أي وجه، ويعد كذلك من أبرز الألوان التي تساعد على تفتيح لون البشرة التي ينصح باعتمادها خبراء الشعر.

بني فاتح للجريئات

يعطي الأمبري الفاتح مظهرا متجددا يشع حيوية وأنوثة، وهو من أجمل الألوان التي تفضلها السيدات الراقيات اللواتي يبحثن عن التغيير على جميع المستويات، والراغبات في التجديد المستمر لتحسين مظهرهن، فالثقة والجمال التي يبعثها الأمبري الفاتح تنعكس على الداخل دائما.

الأمبري الشعر الموضة
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close