الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 13:39
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

حسام حسن

قال حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، إن فريقه استحق التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بالفوز ذهابًا وإيابًا على نادي اتحاد العاصمة.

وأضاف، في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “واجهنا فريقًا كبيرًا، أشكر لاعبي المصري على الأداء القوي والرجولي، بعد أن وضعوا في اعتبارهم أنهم يمثلون مصر”.

وتابع: “التحضير للقاء كان صعبًا جدًا، خاصة التحضير النفسي لمواجهة فريق كبير، كنت حريصًا على إزالة الحمل النفسي من اللاعبين ليتفرغوا لتنفيذ التعليمات، منظر الجماهير الجزائرية رائع وتشجيع حماسي، نفس ما حدث من جماهير بورسعيد في المباراة الأولى”.

وأردف: “كنت قلقًا على لاعبي المصري، لأنها مباراة تتطلب خبرات كبيرة، والتي لا تتوافر معنا مثل المنتخب والأهلي والزمالك، ولكنهم أثبتوا أنهم بالإخلاص والالتزام يمكنهم فعل أي شيء”.

واستطرد: “أداؤنا كان جيدًا وفرصنا كانت أكثر، لم نخطف هدفًا بالصدفة، فرصنا كانت أخطر من الفريق الجزائري على مدار الشوطين، أهدرنا فرصًا واضحة لإسلام عيسى ومحمود وادي وأحمد جمعة”.

وقال: “لم نخسر أي مباراة طوال مشوار البطولة، فهو إنجاز لم يحققه فريق آخر في دوري الأبطال والكنفدرالية هذا الموسم، وأتمنى مواصلة المشوار، طموحنا كبير، وراض عما حققناه وفقا لظروفنا”.

واختتم: “أشكر الجماهير الجزائرية، وكذلك قوات الأمن، لم نشعر بأي مشكلة إطلاقًا، حققنا مكاسب كبيرة فنيًا ومعنويًا، أما جماهير المصري فهي تستحق هذه الفرحة، وأتمنى أن نجتهد في بطولة افريقيا والدوري”.

ع. ع

https://goo.gl/xaYCxs
الجمهور الجزائري حسام حسن كأس الكونفدرالية

مقالات ذات صلة

  • رابطة أبطال إفريقيا

    "نسور" الساورة يُحلّقون في سماء أبيدجان

    حجز فريق شبيبة الساورة مساء الأربعاء، لِنفسه مقعدا في الدور الأوّل من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا، بعد أن أطاح بِمنافسه نادي غانيوا الإيفواري. وتعادل فريق…

    • 748
    • 0
  • بعد سحب التنظيم من الكاميرون

    مصر لن تترشّح لاستضافة "كان" 2019

    أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، رفضه فكرة الترشح لاستضافة نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون لعدم جاهزيتها، مشيرا إلى دعمه…

    • 422
    • 0
9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • التلمساني

    هذه الكورة الجزائرية ولهذا نتخفي وراء الاوهام وتجلب لاعبين لتمثيل منتخب الجزائر وهم فقط أصول جزائرية وتاسيس وجنسيات ونشأة وحياة فرنسية لأننا نعلم لو اعتمدنا علي عقولنا الجزائرية والقدرات الجزائرية سوف لن تتأهل لكأس إفريقيا حتي ليس حتي المنافسة فيها … دائما مصر قوية وافضل عقول مننا في التأسيس والصناعة كورة القدم لديهم من انتاج عقولهم وتاسيسهم ويجلبون البطولات بينما نحن بطولة كل عشر سنوات وننهزم حتي علي ارضنا … فرق وفرق وعندما حتي تري حاليا من افضل لاعبي العالم محمد صلاح خارج من الدوري المصري ونحن نعمل من محرز ممثل جزائري وهو لو كان اختار أن يمثل فرنسا كنا لن نعرفه في غاية البساطة

  • fouad dz

    70 /100 سبب اقصاء الاتحاد هو ارضية الملعب صراحة ليس لدينا ملاعب ، حتي ملعب بولوغين لا يصلح ارضية صغيرة من السهل علي اي فريق زائر غلق اللعب حسب راي كان علي الاتحاد اختيار ملعب 5 جويلية او تشاكر

  • عبدو

    الاتحاد هزمته عقلية اختيار الملعب .لان ملعب صغير يساعد الفريق الذي يغبق اللعب ويعتمد على المرتدات . كان من الافضل اختيار ملعب قسنطينة . اما تصريح المدرب المصري فهذا فقط لانه تاهل فلو اقصي كان صب جام غضبه على الجزائر حتى لو فرشو له الورد واطعموه العسل

  • موسى

    إتحاد سوسطارة فريق كبير استصغرى الخصم فسقط أرضا

  • المسعود الجلفة

    في مثل هاته المنافسات تظهر قوة الاندية المحترفة الجزائرية . أموال ضخمة تصرف علي النوادي العاصمية ليس لبناء الملاعب و مراكز التكوين . بل مئات الملايير تذهب للاجور وفقط . فمنطق الشكارة و دفع الاجور نقدا من أهم المهام التي يحرص عليها الرؤساء مع الاستقدمات مرتين في السنة . فكل اللاعبون الذين يطرحون في سوق الاستقدمات هم وسيلية الرؤساء للبزنسة والتشحام منهم . والغريب في الامر أنهم نفس اللاعبون يدورون علي نفس الاندية المحترفة .
    ولا نادي محترف قام بتكوين لاعبيه او حافظ علي نفس التشكلية لسنتين متتاليتن فمنطق البزنسة هو السائد و الاموال ليست ملك للرؤساء بل هي أموال التنمية و سونطراك .

  • المسعود الجلفة

    ولا نادي محترف قام بتكوين لاعبيه او حافظ علي نفس التشكلية لسنتين متتاليتن فمنطق البزنسة هو السائد و الاموال ليست ملك للرؤساء بل هي أموال التنمية و سونطراك .
    لذالك تجد الاندية الجزائرية في المنافسات القارية تجد صعوبات كبيرة مع اندية افريقية لا تجد حتي تكاليف النقل والايواء لاجراء التصفيات و الادوار المتقدمة .
    التشبع المالي الكبير و الاموال الضخمة التي تضخ في البطوليتن المحترفتين جعلت اللاعبين يتكاسلون علي بذل المجهود و لعب المقابلات بروح قتالية عالية . فمعظمهم يتثاقل و لا يكترث و يهتم للهزائم و الخروج المبكر من الادوار الاولي . والحل اعادة النظر في سياسة الدعم و الاجور والضرائب و الضرائب .

  • محمد

    صاحب التعليق ١ بإسم التلمساني هو مصري و يتكلم على انه جزائري, هذه هي الشخصية المصرية المريضة للاسف , إذا اردت ان تنتقد افعل ذلك بشخصيتك المصرية بإفتخار

  • YA EL MASSRY RANA FE9ENALEK

    sahib ta3lik 1 rana fi9nalek ….. 3andekoum 3oukda issemouha el djazair

  • ابن الاسكندرية

    الي التعليق 7 سبحان الله لما حد يقول كلمة الحق والشي الواضح والظاهر الجميع تقول عليه مصري هههههه علي الاقل كنت رد علي كلام صاحب التعليق رقم 1 بدل اتهامه أنه مصري …. احنا معروفين كمصريين لو عاوزين نقول ايى شي بتقوله ونفتخر اننا مصرين وهذا ما يزعجكم لاننا نفتخر بانفسنا … تتهم صاحب التعليق أنه مصري لمجرد قال كلمة الحق هو مش كل لي قاله صح ؟؟ مش دا مستوي الكورة الجزائرية عندكم علشان كدا بتجيبوا لاعيبة من فرنسا بجنسيات فرنسية واصول جزائرية تمثلكم ؟؟؟ الاحسن كنت ترد

close
close