الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:18
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

اقتطع اتحاد سيدي بلعباس مساء الأربعاء، بطاقة العبور إلى الدور الأوّل من عمر منافسة كأس الكونفيدرالية، على حساب نادي مؤسسة سفينة ليبيريا.

وخسر اتحاد سيدي بلعباس بِنتيجة هدف دون ردّ، أمام المضيف نادي مؤسسة سفينة ليبيريا. سُجّل في الدقيقة الـ 31 من عمر اللقاء.

ولُعبت هذه المباراة بِالعاصمة الليبيرية منروفيا، ضمن إطار إياب الدور التمهيدي من عمر المنافسة القارية الثانية للأندية. تحت إدارة حكم الساحة ماثيورو ديابل من موريتانيا.

وكان اتحاد سيدي بلعباس قد فاز بِأرض الوطن ذهابا بِرباعية نظيفة، وهو ما جعل “العقارب” يمرّون دون عناء إلى الدور المقبل.

وفي المحطة القادمة، يتبارى اتحاد سيدي بلعباس مع إينوغو رينجرز النيجيري. حيث يُجرى لقاء الذهاب بِالجزائر ما بين الـ 14 والـ 16 من ديسمبر الحالي، وتُقام مواجهة العودة بعيدا عن الديار ما بين الـ 21 والـ 23 من الشهر ذاته.

وكان إيونوغو رينجرز قد تأهّل مساء الأربعاء، بعد أن أزاح عن طريقه فريق قوات الدفاع الإثيوبي. حيث فاز مُمثّل الكرة النيجيرية داخل القواعد ذهابا بِثنائية نظيفة، وانتصر أيضا بعيدا عن الديار إيابا بِنتيجة (1-3).

https://goo.gl/fx5YJk
اتحاد سيدي بلعباس كأس الكونفيدرالية مؤسسة سفينة ليبيريا

مقالات ذات صلة

  • رابطة أبطال إفريقيا

    "السنافر" يتمردّون في غامبيا

    تأهّل شباب قسنطينة مساء الأربعاء، إلى الدور الأوّل من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا. بعد اجتيازه عقبة نادي غامتال الغامبي. وفاز شباب قسنطينة بِهدف دون ردّ…

    • 1386
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close